غجر

غجر @ghgr

محررة برونزية

انا زوجه ثانيه والنفسية لأتعتب باب موضوعي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم،، بنات بفضفض لكم شوي ،انا الله قدر وكتب لي أكون زوجه ثانيه والحمد لله مبسوطة واحب زوجي وأموت فيه ،،المشكلة بالناس اللي ماترحم الأوجه الثانية وتعاملها بقسوه كأنها وباء،، أخوات زوجي مايحبوني مهما توودت لهم وأنا الحمد لله أخلاقي الكل يشهد لها ،، غير كذا باقي سلفاتي يحبوني بس من نكون بع زومه ما يقربون مني رسميات لأنهم خايفين من أخوات أزواجنا ،،حسيت أني فيني مرض كل مين يبعد عني حتى لو كانوا يحبوني،، الحمد لله زوجي عادل ودائما يقولي ط نشي ومن هال كلام بس ما اقدر نفسيتي تعبت يحاربني انا أش سويت أخوهم هو اللي جا خطبني مؤ انا اللي خطبتهً،، ليه الكره إيناس كلنا بنندفن بالتراب لمتى الكره عال اقل يتقربوا مني وإذا شافوا ردى معهم حق بس وهم مايعرف وني يكرهوني ليه :confused: انا أصغر من سلفاتي ومنهم ودائما أتقرب وأوجب هم بمناسباتهم،، أبي نصائحكم لأني ماتربيت عالكره فاتعب نفسيا لما أشوف الناس تبتعد عني وهم بغير جمعات يمدحون فيني بس قدام الناس يصيرون رسميات منرفزني الوضع أبي نصائحكم ،،واللي بتسب وإلا تذم وإلا تدق بالهرج الله لا يحللها ولا يبيحها:sad:
54
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

امي دنيتي وعمري
امي دنيتي وعمري
وش عليك منهم لاتنتظرين من الناس مدح ولاحب بالذات من اهل زوجك واقاربه

اكيد عندك صديقات واهل وحبايب غيرهم منتي محتاجه لحبهم

ولاتخلين كلامهم ونظرتهم لك اكبر همك مين يكونون؟!

والله يوفقك
بقايآ حَـنـينْ
بقايآ حَـنـينْ
مدام زوجك طيب معك ويعاملك بما يرضي الله لاتغثين نفسك
أم القائدين
أم القائدين
حبيبتي انتي مصدومة من تعامل الناس لأن قلبك نظيف ولاتوقعتي احد يعاملك بهالشكل صرتي تفكرينهم ما يعاملوك كذا الا لأنك زوجة ثانية

لا يا قلبي انتي غلطانه في هالزمن مايحبك الا اهلك أمك وأبوك واخوانك بس اما الناس للأسف ماعادوا مثل اول على نياتهم 

الحين كل واحد يتذاكى ويشطر على الناس ويسوي نفسه يا ارض انهدي ماعليكي قدي 

تقريبا الان صارت الرسمية والقطيعة ظاهرة منتشرة بين الناس الله لايبلانا علشان كذا أقول لك لا تزعلين خليك رسمية مثلهم ولا تشيلين هم وتتعبين نفسك على الناس وهم ماحد منهم شال همك
محبة مكة11
محبة مكة11
شكلك جديدة
لسة ما اتاقلموا معاك
ليالـ الفجر
ليالـ الفجر
لا تضيقين صدرك ياختي, ماتدرين تدور عليهم الدائرة وربي يسلط عليهم الي يؤذي نفسياتهم!

1) زوجك لا تدخلينه بهالمواضيع لانه مايقدر يسوي شيء, وكثرة شكاويك بتخلي شكلك نكدية! يعني مانت مستفيدة شيء من شكاويك له الا ضيقة خلقة منك! كانك تبين تشتكين عندك خواتك وامك وقريباتك من طرف امك... زوجك حافظي على علاقتك الطيبة معه ولا تتعبين نفسك تشتكين من خواته له... خلاص هو الان عارف, وفعليا مابيده شيء حتى لو كلمهم (بالعكس اتخيل لو كلمهم بيقولون تبي تسوي بيننا وبينه مشكلة!!)

2) الي مايبيك يابعدي مرة, انت ماتبينه ألف, عزي نفسك وخلي لك شخصية ولا تحاولين تتوددين لاحد... اعيد... لا تتوددين لاحد! كل ماكنت بنت ناس وطيبة, شفت منهم لعانة وكبر... وكل ماصار لك لسان يلوط اذونك, خافوا منك والتموا قدامك و وجبوك! النفسيات الي كذا ماتوجبينهم... لا انت الي خطفت اخوهم ولا انت الي تحرشت فيه! مصيره كان بيتزوج اذا مو منك من غيرك!!!

3) علاقاتك فيهم خليها عادية... وجمعي صديقاتك وحبايبك في بيتك (الي يحترمونك بوجود اخوات الزوج وبغيابهم)... اما سلفاتك ماعليهن شرهه صراحة... واضح ضعيفات ومالهن شخصية...

لكن فعلا المرأة عدوة المرأة... تلاقين علاقتهم باخوهم زينه, لكن علاقتهم ببنت الناس لا! عالم ماعندها مبدأ