يارب في هاذا اليوم الفضيل يسعد ويوفق الي تساعد صديقتي او توصلها لفاعل خير

الأسرة والمجتمع

صديقتي اجنبيه ومتزوجه سعودي وعندها ولدين يدروسو وتوفى زوجها ومشكلتها زوجها لمن تزوجها راح بلدها بدون موافقه وهيا واهلها مايدرو نظام سعوديه المهم تزوجته ودخلت معاه في مشاكل علشان اوراقها وتبغى تثبت عيالها المهم رجال توفى وهيا معاملتها في الاحوال و*****الله تتيسر يارب امورهم امس كلمتني انها ماعندها تدفع لسواق المدرسه حق عيالها وامورها الثانيه ماشيه بالبركه حتى مصروف عيالها ياخذون من مشرف المدرسه وماتقدر الحكومه تصرفلها ضمان الين يثبتون اوراق عيالها فانا ماعندي شي اقدر اساعدها وقلت يمكن بنات حواء يقدرون يشوفلها حل وانا عارفه انكم ماتقصرون ففعل الخير كتبت الموضوع وانا مستحيه لكن عارفه انكم ماتقصرون ولي تقدر ترسلي على خاص اعطيه رقم الحرمه او تتواصل معايه
6
848

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الغلا ام زايد
الغلا ام زايد
ياليت بيدي شيء اسال الله ان يفرج كربتها وكربة كل مكروب
ام كند
ام كند
تروح لجمعية اواصير هي الي تتكفل بالهالحالات وتصرف ليهم راتب شهري وتتكفل بدراستهم تاخد رقمهم وعنوانهم في المنطقه الي هي ساكنة فيها وتروح لهم بكل الوثائق الي تثبت زواجها من عقد زواج وشواهد ميلاد الاولاد
وردة_الجوري
وردة_الجوري
يشدوقه 123 ماني عارفه ارسل رساله خاصه ممكن احد يساعدني
قلبي له
قلبي له
ما عندي علم ، حبيت ارفع الموضوع

الله يفرجها عليها
وردة_الجوري
وردة_الجوري
شدوقه123 مشاركاتي ماوصلت 50 ماقدر اتواصل معاك على خاص اذا على عام ماعندي مشكله البنت من جده والله العظيم اني صادقه واذا كنت اكذب عليك الله لايوفقني