@@ دفاية كهرب @@

@@ دفاية كهرب @@ @dfay_khrb

محررة برونزية

مجوهرات الماس لم تستخدم ورائعه للبيع !!!

سوق عالم حواء التجاري

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
عندي مجموعه مجوهرات الماس ما لبستها بصراحه الا بالزواج ... اعمارها طقم عمره سنة ... وطقم ستة اشهر .. وشهرين ... وودي ابيعها على وحده من اخواتنا الجادات .. لاني تحسفت ابيعها بخسارة لاي احد :) ..علما باني بمدينة الرياض

سبب البيع :

اقتراب موعد بعثة زوجي الطويله للدراسه خارج المملكه وما راح احتاجها ودي ابيعها واحط بقيمتها صندوق استثماري يفيدنا شوي :)

قيمة المجوهرات :

جميع المجوهرات ... تم تقييمها وفحصها .. ووزنها .. من قبل شيخ الصاغه بمدينة الرياض بالتفويض الممنوح له من وزارة التجارة .. ومختومه بالختم الرسمي ولدي صك بالقيمة راح ارفقه مع المجوهرات عند البيع :) القيمة التقديريه بعد احصاء عدد الاحجار الكريمه والالماس حوالي 48000 ريال سعودي ..

انا طالبة مبلغ 30000 ريال عليهم ... بمعنى خصم اكثر من 18000 من قيمة الحقيقة المقدرة ... يعني خصم يقارب الاربعين بالمية ( يا بلاش)

وصف المجوهرات :

طقم الماس كيوت بقيمة 29000 (( شبكتي)) المبلغ المطلوب 19000
خاتم من سولتير مرصع بالاماس بقيمة 8800 المبلغ المطلوب 6000
طقم الماس هدية من الكويت بقيمة 7800 المبلغ المطلوب 5000
طقم ذهب ابيض عادي كريستال بقيمة2600 (( هدية لمن يشتري ما سبق جميعا )) :)

هدف العرض هنا :

بصراحه بلغوني التجار انهم راح يعرضونه وراح يجيب اكثر بس ما ادري ليه اخاف منهم .. والشي الثاني ... ابي الزبونه تفتك من السعي .. لان التاجر راح ياخذ السعي من المشتري

طريقة المعاينة :
عن طريق الخاص تبعي بمعنى الجادات ... باخيرهم بطريقتين
الاولى : عن طريق صور ادخلها للمجهورات بالنت مصحوبه بصك التقييم الرسمي من الجهات المختصه :)

الثانية : عن طريق وصف محل المجوهرات المعروضه فيه بس تشوفه واذا اعجبها ما تشتري تبلغني اسحب مجهوراتي من العرض وابيعها لها مباشرة علشان ترتاح من السعي :)

واسأل الله التوفيق :)
26
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

>> ســـــالي <<
>> ســـــالي <<
هلا اختي عندك صورة للخاتم حقك

ياريت ترسليها

وبكم تبعينه
^ضحكة الدنيا^
^ضحكة الدنيا^
ارسلي الصور لو سمحتي :)
@@ دفاية كهرب @@
هلا اخواتي .. سالي .. وضحكه :)
عندي صور له .. بس لسه ما دخلتها الجهاز ... ان شاء الله باقرب وقت ... وبالنسبة لقضية البيع انا ودي ابيعها دفعه وحده كل القطع ان حصل والمشترية تقتني منها ما تريد وتستفيد بالبيع بمبلغ اعلى اذا جالسه بالسعوديه على مهلها لان ما معي وقت :( واذا بعت كل قطعه لوحده بتكون اغلى من لو كانت كلها .... انا اقول ودي بس مو مستحيل ... خليني ارفق الصور ... واخليها على السوم ... وما راح تختلف :)
غـــلا
غـــلا
حسافه يااختي تبيعين شبكتك

وودي اشوف صورة الخاتم اذا ممكن
فواغي
فواغي
حبيبتي ممكن الصور...علما باني لن اشتري المجموعه كاملة احتمال غرض واحد