العائلة12

العائلة12 @alaaayl12

عضوة نشيطة

مريضة ربو تخاف على حملها .. أرجو الرد عاجلا

الحمل والإنجاب

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد

أنا أعاني من مرض الربو وحساسية الصدر المزمنة ، وقد تعرضت في أثناء حملي الأول إلى أزمة شديدة تنومت اثرها في العناية المركزة لأني كنت حامل في شهري الخامس .. طبعا ما تجاوزت مرحلة الخطورة إلا بتناول أدوية كثيرة صحيح انها باستشارة الطبيبة ولكن لا أدري مدى تأثيرها على الجنين .. لأني تعرضت لولادة مبكرة في بداية شهري الثامن .. وبقي الجنين في المستشفى لمدة 40 يوم ثم توفي ولا أعلم ليومي هذا السبب الحقيقي إلا كونه إرادة من عند الله
وأنا الآن ما زلت أعاني من أزمة مستمرة لشهور كثيرة وأخاف أن أتعرض لأزمات قوية أثناء حملي الثاني .. أو أن أضطر لأخذ أدوية ضارة بالجنين ..
أفيدوني جزاكم الله خيرا

ملحوظة
أرجو ممن يعرف منكن دكتورة استشارية في أمراض الصدر أن تدلني عليها أينما كانت ويفضل لو تكون في المدن : مكة ، جدة ، المدينة .. الرجاء كتابة اسمها والمستشفى التي تعمل بها لأن زوجي يمانع الذهاب إلى دكتور

ولكم مني خالص الشكر
9
636

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ساارونه
ساارونه
الله يشفيك ان شاء الله
aosha
aosha
أسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفيكي يا حبيبتي

والله ماعندي علم لاني بالكويت بس حبيت ادعيلك

ولا تنسوا الدعاء لي انا وكل الاخوات وكل المحرومات بالذريه الصالحه المعافاه عاجلا غير اجلا

اللهم ارزقني انا وكل الاخوات وكل المحرومات الحمل الثابت المعافي هذا الشهر

اللهم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمييين
العائلة12
العائلة12
aosha aosha :
أسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفيكي يا حبيبتي والله ماعندي علم لاني بالكويت بس حبيت ادعيلك ولا تنسوا الدعاء لي انا وكل الاخوات وكل المحرومات بالذريه الصالحه المعافاه عاجلا غير اجلا اللهم ارزقني انا وكل الاخوات وكل المحرومات الحمل الثابت المعافي هذا الشهر اللهم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمييين
أسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفيكي يا حبيبتي والله ماعندي علم لاني بالكويت بس حبيت...
أشكركم أخواتي على زيارتكم لموضوعي .. أسأل الله لي ولكم الجنة .. آمين
ولا تنسونا من صالح دعاكم
cat4
cat4
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
انا سمعت ان الحلبة وحب الرشاد زين للربو ويحسن التنفس .. بس ما ينفع للحامل.. بعد تمارين اليوجا.. بس اسألي طبيب الاعشاب احسن
المهاجره_nl
المهاجره_nl
الله انشاءالله يحفظكي ويحفظ جنينكي من كل مكروه