قمر2
قمر2
تفضلوا المعصوب طريقة الاخت عزيزه وكمان تطبيقها الله يعطيها العافيه المقادير:اعجني عجينة خبز مكونة من 4ك دقيق بر- 1م ك خميرة- وملح - نص قارورة روح الموز وماء واتركيها حتى تخمر ثم قطعيها دوائر وافرديها وضعيها على التاوة بعد ان تحمى حتى تنتهي من كل الكمية قطعيه قطع صغيرة جدا ثم خذي سمن وضعيه في قدر على النار ثم ضعي عليه تمر وهو اختياري واهرسيه مع السمن ثم اضيفي اليه الخبز ويقلب جيدا حتى يصبح متشرب بالسمن ومقرمش قليل نأخذ الموز ونخلط معه علبة قشطة و6ملاعق عسل او حسب الرغبةويخلط جيدا ثم نضع عليه الخبز والتمر المفروك ويقلب جيدا ثم يوضع في صحن التقديم ويرش السمن على الوجه وادعولها وادعو لي كمان :)
تفضلوا المعصوب طريقة الاخت عزيزه وكمان تطبيقها الله يعطيها العافيه المقادير:اعجني عجينة خبز...
:llove: :024: الاخت دلوعة 2007 انا بروحي امشي واشم ريحة معصوب تقولين لي معصوب الطايف ما تدرين اني من الصبح فاتحة النت اشوف فيه احد رد او لا.................
مشكورة على مرورك

دانة55مشكورة حبيبتي والله اني ابي الطريقة بس قصدك العجينة تكون زي البان كيك سائلة..ولك مني الف شكر:26:

سدرة المنتهى اذا انت شفتى المكونات وشوقناك كيف اذا ذقتية ماراح تقولين الا يم يم يمي:10_8_9: لاتزعلين هذا انا من كثر مااحب المعصوب ماشاالله على

غريبة في الغرية الله يعطيك العافية يابعد عمري على الطريقة ماتدرين وش صار فيني يوم شفت الصورة دارت عيوني الف دورة:icon810: بس اول مرة اسمع ان العجينة فيها خميرة وروح الموز شكلي بستغناء عنة واتوكل على الله واجرب طريقتك اول وللك خالص الشكر

vanilla babeالله يجزاك الف خير ولا يحرمنا منكم:26: