DohaSoul
DohaSoul
up
nanoona
nanoona
الله يجزاك خير
بصراحه موضوع يستحق الوقوف طويلا
ومميز بجداره
um albanat
um albanat
الله يجزاك خير بصراحه موضوع يستحق الوقوف طويلا ومميز بجداره
الله يجزاك خير بصراحه موضوع يستحق الوقوف طويلا ومميز بجداره
والله يا بنات انا حاسة انه فيني طاقة نفسي استفيد منها بس للاسف مهما فكرت وفكرت ما عرفت بداية طريقي حاسة اني مثل التائه وكمان عندي احباط فظيع لاني ما اعرف وش اريد ولا وش هو الشى المفيد والمناسب لي ,انا اتخرجت من بكالريوس هندسة الكترونيات بس للاسف ما اشتغلت في مجالي لاني ما حصلت شغل في مجالي, اشتغلت في شركة في قسم المبيعات 3 سنوات ,المهم انا وزوجي وفرنا ما يقارب 100 الف درهم وزيادة وقلنا بندخل في مشروع يدر علينا ربح زيادة ,بس للاسف كل يوم هذا المبلغ ينقص لان زوجي لا يعرف في المشاريع والتجارة وليس لديه وقت لانه يدرس بجانب الشغل .انا حاسة انه انا اللي لي في التجارة بس للاسف ما اعرف كيف ابدا وحاسة ان كل المبلغ بيضيع وانا ما استفت منه في شى مفيد لانه الان صار 50 الف .اعرف طولت عليكم بس حبيت افضفض لاني كل يوم ادخل هذا القسم عسى ولعل اجد فكرة او فرصة تفيدني لكن الى الان لم اجد.فكرت في اني اجيب بضاعة من الهند او الصين واعرضها في بلدي بس السفر تكلفة ويبي خبرة وكمان عندي اطفال ما اقدر اخليهم,و ما عندي موهبة ممكن استغلها والشى المحزن اني الان ما اشتغل .مين تنصحني وتاخذ اجري كيف استفيد من الباقي من هذا المبلغ قبل ما يخلص واتندم.
dream ledy
dream ledy
جزاك الله خير ,,
&MissMe&
&MissMe&
كلامج صح 100% ..

والله الحمدلله انا من بديت فالتجاره وانا الحمدلله مستمتعه فالحياه .. وما افكر حتى اني اشتغل فأي قطاع لا حكومي ولا خاص