الموضة السنة هذي بالاقمشة هي000000000

الأزياء والموضة

هلا بنات حبيت افيد كم على موضه السنه هذى وعلشان ماتحتارون :

هذا على قول اصحاب محلات اقمشه الحفلات :

لما سئلت عن الموضه بالاقمشه قالولي الاورغنزا والحرير والشيفون واكثر المحلات قالولي

عن حرير الليزر وتوكلت على الله واخذ ت لونين لون فوشي ولون بنفسجي والصدر مشكوك

وفيه من اللونين مخلوط بشك صغير ويلمع والوان الحرير تجذب لامعه وعلى الاضواء تطلع

روووعه بس للحين ماطلع 00 واختى خذت حرير زيتى وسكري والصدر مشكوووك فيه من اللونين ودمجة بين اللونين طلع رووووعه
7
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*دوري*
*دوري*
يارب يظبط وتطلعين فيه ملكة جمال ................

لكن ممكن تشرحين لي الموديل لاني مثلك شريت لونين وصدر مشكوك ...حابه اعرف موديلك ....يمكن اسوي الحركه اللي سويتيها وادعيلك طول عمري

ومشكوره مقدما
ملكه النحل
ملكه النحل
هلا حبيبتى دوري ياهلا بج اختى انا موديلي للحين ماطلع وانشاء الله يطلع ويضبط :26:

اما اختي طلع رووووعه الكم جبنيز والفستان من تحت زيتى ووسيع شوي وفوقه طبقه السكري شيفون لحالها

ومربوطه على الجنب من الخصر طالع عليها يهبل وبسم الله طويله ورشيقه وجسمها حلو وتحياتى:24:
لغة العيون
لغة العيون
معليش يابنات ابغى اعرف ايش تقصدون بالاوجنزا وحرير الليزر معليش خذوني على قد عقلي:27: ؟؟؟
وبصراحه مافهمت اشلون تكون الربطه اللي على جنب قصدك كانه ملموم ومربوط على الخصر يعني ؟؟؟؟
ومعليش اسمع انه نازل الحين حكاية بلوزه وتنوره يعني هو للسهره بس قطعتين صح كذا يابنات؟؟؟؟؟؟؟:26:
*دوري*
*دوري*
هلا بالملكه ............هذا فستان اختك ..ابغى فكرتك .اذا كانت الطبقات اللي اسمع عنها اتمنى تشرحينه لي واتمنى ما اكون كثرت الطلبات...................وتسسسسسسسسسسسسلمين

............................................

هلا لغة العيون .......انا مثلك غشيمه ....لكن من كثر ما نزلت السوق عشان ادور قماش بديت اعرف اساميهم ....
لكن سامحيني ما اعرف اشرح مظبوط اخاف تفهمين شرحي غلط ......لكن بغيت اسلم عليك لانك مثل حالتي ...وننتظر الخبيرات يوضحون لنا انواع الاقمشه.................وتحياتي لك
ملكه النحل
ملكه النحل
هلا اختى لغة العيون :26: الاورغنزا هو نوع من انواع الشيفون بس يجي يابس وجاف يعنى واقف ا ومستقيم
حرير الليزر هو بعد نوع من انواع الشيفون طايح بس لامع واثقل من الشيفون شوي وكان داخله خطوط ذهبيه خفيفه يمكن من الاضواء واللمعه هاه فهمتى علي هذا الى اقدر اشرحه لك 0

والموديل الي اقصده حق اختي عادي صدر ضيق مشكوك مدموج من اللونين ومن تحت قماش زيتي وفوقه قطعه لحالها سكريه حوالي مترتاخذها وتربطها على جنب والربطه تصير على الخصروالباقي نازل الى تحت الركب ناعم حيل صح بس يهببببل 0

هلا اختى دوري 00دوري دوري لما تعرفين الاسامي اوووكي ههههه فكرتي انا الصدر طبعا ضيق ومشكوك والي تحت طبقات طبقه فوشي وطبقه بنفسجي وهكذا الي اخر الموديل لان انا ضعيفه وابي شىء نافش يسمنيي وسلا متك
هاه قولي لي رايك في الموديل واذا مافهمتى الشكوى لله واذا فهمتى ردي :26: