كلي فدوه لبناتي
اكيد الي عندك سيرلنكية لانهم يحبون يتدخلون انا عندي نفس الشي لاكن قلت لها بخصم من الراتب
مضارب البادية
اقترح انك تبيعينها وتقدمين على وحده ثانيه بس قدمي اول ...شكله مهب نافعه ..لا تضيعين وقتك وجهدك وفلوسك على الفاضي ...مريت بنفس الحاله وصبرت ثمان شهور وبالنهايه مالقيت الا هالحل والله يعيننا وياك على هالشغالات
اخصائيةنفسية
اخصائيةنفسية
وديها المكتب احسن هم يتفاهمون معها
kimomimo
kimomimo
غيري اسلوبك في التعامل معها واقعدي معاها وبهدوء قوليلها عيوبها بدون ما تعصبين عليها وبكل برود اخبريها انك ما بتعطيها الراتب لمدة ثلاث اشهر هذا قانون عام يعرفونه كل الشغالات وانك خسرتي كثير الين جات وإذا ما تعدلت بيكون سفرها قريب او نقل كفالتها لاي شخص يعرف يتعامل معها وتاكدي انها فهمت عليكي ضبط وبكل هدوء وحثيها على المحافظة على الصلاة والله يطرح لك البركة فيها وفي شغلها ويعينك على ما ابتلاك به وطمنينا ايش صار معك
أم بنوتة كيوت
أم بنوتة كيوت

الله يساعدك أختي زهرة ربيعية ويكفيك شر هالشغالة ،أنا أشوف إنها دام هذي طبايعها تعبتك وأوجعت قلبك أكثر من إنها ريحتك صح ولا لا؟
مافيها شي من كلامك عنها يشفع لها تجلس يعني شغل أقل من عادي + ماتبي تتعلم + نص الوقت نايمة+تكسر وتخرب أغر اض البيت وتخسركم +تكذب وهذي مصيبة لحالها+مو نظيفة +ملقوفة وغير كذا أكرمتيها ومافاد فيها شكلها ماتبيكم وبتطفشكم بطريقة غير مباشرة عشان تسفرونها على حسابكم .
شكلها ياماتفهم ياحاقدة إذا هي في 5 شهور خربت كل هالأشياء وهذي سوالفها، ما أنصحك تهاوشينها لأنهم ينتقمون بأشياء ماتخطر على البال ،أنا بالنسبة لي أستحمل تعب الشغل ولا وجع القلب والطبايع الشينة شكلها جاية تتدلع مو تشتغل من زين الشغل وتبي الراتب من أول الشهر بعد ،سفريها أو انقلي كفالتها يمكن تناسب ناس ثانين ،والله يعوضك خيرمنها وطمنينا عنك.