قصـة رح‘ـلتنآإ لبآريس <~ قآآآل مدينة العطوُر قآآآل

الترفيه والتسلية

سلآآآم < ~ سليييم = مسلمآإت <~ متآآثرهـ بالريآضيآآت <~ اللي قآهرني ماحليت فيه وحآفظه الدروُوُس

شفتوا بـئـه إن الدنيآآ دي مآآسي :44:

نحفظ الدروُوُس ومانحلش في الإختبآر .. يالله دا اللي كآتبه ربنآآ

<~ ع شحم بالله وتكًـلمي كلآآمتس

~> حآإضـِـِر :icon31:

بنآإت كًل وح‘ـدهـ بمكآآنه ح‘ـلفت لآحد تقوُوُوُم <~ ترفع‘ْ يدهـِـِآإ وتسـِـِلم ع الجميـِـِع

إذا صوُوُتي وآطي قولن لي خل أعليـِـِه تع‘ـرفوُوُن المآيكًـ حقـي مش ولا بد <~ محـٍـٍششه الآخ‘ـت

بمآآ إن المنطدىا خآإص للبنآت الحلوآت السكرآت العسوُلآت اللي هم حلوُوُين واللي زي السكًـر واللي أحلىا من لميـس <~ آهآآ بس :biggrin:

وخآآلي من آعدآئـنآآ التمآآسيح بين قوسين والعيآذ بالله <~ متكسله آضغط شفت وقوسين

فسوُوُف ندج وندج ونكًـتب موآآضيع علىا كيـِـِف كيفنآإ محدش يضآيقنآآ

ذآت يوُوُم مشينآآ بمعنىا { سآفرنا } .. إلىا بآإريس <~ بدينآآ في الصوآريخ

مدينـة الع‘ـطوُوُر .. حتىا يوم دخ‘ـلنآآ المطآآر قآل آخوُوُي عطوُرهـ أشم ريحة كوكو شآنيل هنآآ :surprised

هآآذا فآآهم المسمىا غلط

قلت لـِـِه اي والله حتىا يوم طلع‘ـت من الطيآرهـ شميت نينا ريتشـي <~ آبوُوُكًـ يالصآآآروُوُخ

قآآل لي : ع‘ـجيييييب :blink:

مآآلكًـِـِم بالطوُوُيـلـِـِه ..

طبع‘ـآإً كًـآإنوا اللي مسآفريـِـِن ..<~ آربع من إخوآني أكًـبر مني ثلاث آولآد وبنت مع آمي وخآلي وثنتين من خآلآتي إحدآآهن كًـبرىا الآخرىا صغرىا حيث تكمن الدجه عند خآلتي الصغرىا <~ قوُلي قآآآ

المهـِـِم .. نزلنآإ من الطيآرهـ وآنآآ جيت علىا جنب وخآلتي تقوٌوٌل ع‘ـِـِطوُرهـ وش قوُوُمتس <~ قلت لهآ بفصخ اللثمه

قآلت خآلتي والله منتي بآحسن مني وآنآآ بع‘ـد <~ ترىا خآلتي مع الخ‘ـيل يآشقـرآآء

جآء آخوُوُي الذي سآطلق عليـه إسـٍـٍم { مهـند } <~ ع‘ـشآآن البنآت يخقوٌوٌن ويتقربون منـي عشآن آخوُي :S_45:

جآء مهـنـِد ويوم شآفنآ آنلخـِـِم قآل : الله وش ذا الزيـِـِن وشوُي ويطلع ورقـِـٍه وقلم يبي يرقـِـِم <~ شكًـله ماعرفنآإ

قلت له : مهنـِـِد يآمآآل الفتآآق ترقم أختكًـ وخآآلتكًـ أنا دلوُُوُع‘ـه وهآذي خآلتكًـ الع‘ـوُبآآ رغد يالسلتوُوُح حتىا في بآآريس ترقييم وقلة حيآآ !!

مهـِند : أنا ووولد آبوُوُي وين اللي علىا وجوهكًـم ..

رغد : سوُقـهآإ بس حنآآ في بآآريـٍـٍس

شوُي ويج‘ـي خآلي بكًـل ذوُوُق عطىا خآلتي نظرهـ وغطت فيسهآ الشيـن ..

آمآآ آنآ مآح‘ـسيت إلا بشيء يج‘ـيني من يمسكًـني من يدي اليمنىا وآح‘ـس بدوُوُخـه تخيلوا وشوو

طلع‘ أخوُوُي الكًـبييير يقرصـني ويقوٌل لي شوُفي ربع‘ـنآإ السع‘ـوُدين يقزوُن فيتس غطي يآمآل العمىا

أنا غطيت ورح‘ـت عند آمــِي مع‘ـصبـه <~ المشكًـله أمي ماطقت لي خ‘ـبر

طبع‘ـآإً رح‘ـنآإ لبـآإريـس ثمآآنيه وكًـآإن فينيي شفآآيه وُوُدي آشوُوُف شآرع الشانز آليزيه <~ علىا كثر ماسمع‘ـت عنه علىا كثـر السع‘ـوُدين اللي شفتهم فيـِـه

المهـِـِم .. لقينآآ تآكًـسي <~ يآكًـثر التكًـآإسي عندهـم يتحدوُوُن الريآإض

وع طوُوُل رح‘ـنآإ للفندق اللي حآجزيـنه { مآريوُوُت} .. <~ وذلكًـ لكثرة السع‘ـوُدين فيه وحنآ نبي عند ربع‘ـنآإ

كًـآإن آنذآك <~ آتعب أنا علىا آنذآك .. <~ صبآحاً سآفرنآآ تقريبآً السآعه 5 من السع‘ـوُديـه وُوُصلنآآ السآعه 2 الظهر <~ كح

آول مآوصلنآآ الآوتييل طبع‘ـآإً تقسمـٍـٍنآإ ع الغ‘ـرف .. كل اثنين في غرفـه .. خلوُني أشرح لكَـم عشآن تع‘ـيشوُن الجو

آمـي << لهآ روُوُح لحآإلهـآإ => الأمبرآطورهـ
أنا وخآلتي رغد << روُم لحآإلنـآإ حيث الونآسـِـِه وقلة الحيآآ
آختي {ديـمه } & خآلتـِـِي الثآنيه { عبير } << في روُم لح‘ـآإلـهـم << آكرههم مسوين عآقلآت
بالنسبـه لآخوآني الطخوُوُم مع خآآلي
مهـند مع تركًـي <~ في روُوُم
وخآلي فيصل مع أخوُي الكًـبير { فآرس } <~ في روُوُم لحآلهم

طبع‘ـآإً هالرح‘ـله دآدي مآرآح معنآآ لآنه مشغ‘ـوُوُل علىا قوُوُلتـِـِه <~ مشغ‘ـوُل وآنتوا تع‘ـرفون وش شغلآتهم

آول مآوصلنآآ كل وآحد رآح غرفته وجدع روُحـِـِه وصكًـ آبوو آمهآآ نوُوُوُمـِـِـِه ..

أنا قبـِـِل مانآآم جهـزت آغرآضـِـِي وكل شيء لي بلبسه في اليوُم الثآني <~ آول مره تروُح فرنسآ لاتلوُموُنهآ

جـهزت الكآميرآ & آي بوُد <~ لزوُم الفلـه

وجهـزت ملآبسـي وعبآيتي <~ مستحيل نتركهآآ لو إننآ في الخليه الكولنشميه <~ :surprised

أنا عن نفسـي أول ثلآث سآعآت العآلم نآموا وخمدوا أنا مانمت فرحآآنه أنتظر بآتسر يجي <~ مشفوُحـِـِه :lookaroun

المهـِـِم قعدناا علىا نوومتنا حتىا ثآآني يوُوُوُم شوُوُي ومآآحسيت إلا وذآآآآك الرررررفس يج‘ــيني

: آآآآآآآآي

فـآإرس : قوُمي يالعبدهـ ترىا بنطلع بتروُحين معنآآ

: ووجع إن شاءالله حتىا في بآآريس قلة الحيآآ هآذي خلي عندك شووي ذوُوُق ماكآنك خآطب آنت وخششتك

شلوُن بتقعد زوُجتك من نوُوُمهآآ

فآآرس : آنلخم ماكًـآإن مصدق إني بقوُل هالكلآم <~ لآني كنت نآآيمه وطلع مني هالكلآآم أجل لو إني قآعده وش بقوُوُل فيه

عآآد أنا دييني ودين اللي يقعدني من النوُوُم بكًـل قلـة حيآآ :angry2:

بروُوُح آذآآكر كم كًـلمه وإليآآ قضيت أرجع آكًـمل لكُـم
الله الله بالردوُوُد ولا وقصم معاد أكًـمل

{ للمعلوُميه ترآني منزلتهآ في منتدىا ثآني وقصم إنه انا يعني لاحد تقول نقلتهآ }

BЯB
18
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سمآ الإمآرآت
سمآ الإمآرآت
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه..

أسلوبج عجيـــــــــــــب ..

ننتظر التكملة يآ الغلآ .. :)
غــ انثي ــرووور
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخـ

ننتظر التكلمه ياقمر

: تكفى ياقووقل لا تحرج
عطر سينما بعدين ماتكمل لنا:
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تقبلــــ مروووري الحلوو ــــي
عطر سينما*
عطر سينما*
*FuN* BuG*

خخخخخخ تسلمي لي ياائـمر .. آكمل لكًـ ليش لا :biggrin:

غروُوُر أنثىا لبىا قلبك بس .. تسلمين ع المروور <~ تكفين حآولي في قووقل هع :biggrin:
عطر سينما*
عطر سينما*
BάĈ

المهـِـِم قعدناا علىا نوومتنا حتىا ثآآني يوُوُوُم شوُوُي ومآآحسيت إلا وذآآآآك الرررررفس يج‘ــيني

: آآآآآآآآي

فـآإرس : قوُمي يالعبدهـ ترىا بنطلع بتروُحين معنآآ

: ووجع إن شاءالله حتىا في بآآريس قلة الحيآآ هآذي خلي عندك شووي ذوُوُق ماكآنك خآطب آنت وخششتك

شلوُن بتقعد زوُجتك من نوُوُمهآآ

فآآرس : آنلخم ماكًـآإن مصدق إني بقوُل هالكلآم <~ لآني كنت نآآيمه وطلع مني هالكلآآم أجل لو إني قآعده وش بقوُوُل فيه

عآآد أنا دييني ودين اللي يقعدني من النوُوُم بكًـل قلـة حيآآ

جآت أمي وهـِـِدت الآوضآآع .. ولقيت الع‘ـآإلـِـِم لآبسـه وجآهزهـ معآد أنا حتىا النذله خالتي رغد قضت وخلصت نفسهآآ ..

لبـست وتجهزت تقريباً كـآإن عندهـم وقت الصبآآح مدري يمكن السآعه ثمان تقريباً ..

وطلعنآآ كلنآآ مع بعض <~ غآآرهـ

رح‘ـنآإ مقهىا الفوُوُكًـيت Fouquets <~ الظآآهر إسمـه تسذا لاتشرهوُن اللغه تسـِـِلم عليكًـم

ولقيـت كًـل السع‘ـوُوُدين يتبطح‘ـوُوُن عندهآآ

ويعتبر هالمكًـآإن من آمآكًـن التبطح اللي آذبح السع‘ـوُدين عندهآآ

وآفطرنآ فيـِـِه وكًـل شوٌي وآنآ مآسكًـه كآآميرتي وآكشط في كًـل من هب ودب وكل مآشفت وآحد مسوي حركًـه كرشته وصوورته <~ عشآن آعآآيرهـ بع‘ـديـن ..

خآلي فيصل : آسمعوُوُني خآصـِه أنتوا يالحريـِـِم لاتهآيطوُن وتروُحون مكًـآإن ماتعرفوُنه .. ترآكن قآبلآت للضيآع

مهنـِـِد : اي والله عاد البنآت ذوُلي مهآبيل أول مرهـ يسآفرن برىا المملكًـه وبيفضحوُنآآ

أمي : عآد أنا والله مآنيب طآلع‘ـه مكًـآإن أبـٍـٍد من الآوتـيل للمقهىا ذا

أنا : أحلىىىا يالمقهىا .. بس لآزم تروُوُحيـِـِن آمآكن تغيرين يمـِـِه

أمي : مآعليـتس مني آنتي انتبهي لنفستس بس

فآرس : والله هآذي شكًـلهآآ بتحطنآ في دآهيه

ديمه : اي والله

رغد : تكفيين ياديمـِـِه مسوُيـه فآهمـه

خآلي فيصـل : آقوٌل أنت ويآهآآ لي متىا بنقعد تسذا نتآنجر خلوا عندكم شوُي ذووُوُق والعآلم ترآهآ تطآلع فينآآ

تركًـي : آقوُوُل أنا أبي أطلع لي شريحـِـِه

فيصـل : أنا اليوُم بطلع لكم كلكًـم كل وآحد له شريحـٍِـِـِه ..

فآرس : أنا بكلم خوُي نآصـٍـٍر وهو دآري بهالشغلآآات

مهنـِـد : مح‘ـِـِل فنآآكًـ fnac العآم شريت منه شريحه زي سوا اللي عندنآآ

فيصـل : آووك بروُح أنا ويآكًـ . .

أنا : يمـِـِه بعد شوُي بروح للمح‘ـلآآت اللي هنآإكًـ

فآرس : آوُكًـي اللي تبوُن روُحوا له بس أهم شيء معكًـم الكرت حق الفندق

رغد : آيه وزعـت علينآ كًلـنآإ ..

أنا : فآرس بروح الحين أنا وخالتي رغد خلآآص

فآرس : انزلعواا

أنا : ولا يهمِـِـِك

عـِـِـِآإد ماصدقنآ أحد يع‘ـطينآإ الجوُوُ الأخ‘ـضـِـِـِر وهجوُوُوُم 1 2 3 << قوووو

عـِـِإإد أنا ورغد الخبله <~ وين كلمة خآآلتي

أنا ورغـد كًل وحدهـ مسكت بيد الثآآنيـه .. بس تصدقوُن كل مآلفيت يمين لقيت يآبآني وكًـل مالفيت شمآل يآبآني

مآآشوُُوُف إلا هـِـِم <~ بسم الله وين العآلم رآحت لايكوُن ضيع‘ـنآإ بس ..

لقينآآ مح‘ـل لويس فيتوُوُن وطبينآآ فيه أنا وخآلــِـِـِتي <~ المشكله ماتقوُوُل في محلآت في السعوديه منه

ونطلع من المح‘ـل ذا وندخل المح‘ـِـِل الثآآني وقصـِـِم يآآني خقـيـِـِت .. خآلتي رغـٍـٍـد طآحت مع الشنط

كل مآدخلنآ مح‘ـل خمت لهآ شنطتين ولا ثلآث وأنا أقوٌلهآآ خلي المشتروات بعدين مو الحين فشله تونآ جآين <ْ~

وقعـِـدنآإ ندُوُوُر وشوُوُي آسمع وحدهـ تكًـلم بالجوآآل تقوٌوٌل : آيووىا وينتس يالدبـه

قلت يمكن إنهآ خآلتي رغـٍـِـِد وآطآلع إلا وخآلتي رغـِـد مفهيه عند مجسم ..

^
^
^
تآآآبع‘ـوآآ آحدآآآث الجــِزء الثـآإنــي اللي كلهـآإ مغآآمرآآت وهبآآل وآشيآآء ماتتوقعونهـآإ ..

ومآسمـِـِح آي وح‘ـده تنقل القصـه لمنتدىا ثآنـِي بدوُن ماتكتـب المصـِـدر <~

لكن آبي ردوُدُكًـم وتعليقآآتكًـم ع القصـه .. <~ واللي عندهآ تعليق آوب زين فيه آخترآع اسمه الخآص

يلآآ سلآآموُوُ ..
مفحطهـ بعربية جيان
هههههههههههههههههههههههههههههه ههههه..

أسلوبج عجيـــــــــــــب ..

يسلمووووووووووو ياقمر