ok%100

ok%100 @ok100_1

محررة ذهبية

بنتي 4 سنوات دائماً مرعوووووبة

الأمومة والطفل

قرأت قصة وحده من الاخوات اللي بنتها 6 سنوات وخوافه

انا بنتي عمرها 4 سنوات مو بس خوافه الا على طول مرعوووبة

اذا صحيت من النوم ( تنام عندي بسريرها ) ووديتها الحمام ما تبغى تدخل غرفتها ؟ واتركها لحتى تنسى وتدخلها

تخاف من الحفلات والزخارف وتخاف من القاعات الكبيرة تخاف من الاصوات العالية صوت انسان او تلفزيون

( مع اني ما بخوفها ولا عمري استخدمت اسلوب اهالينا ولا اسلوب جداتنا ولا عمري خوفتها من الظلام ولا من

حرامي ولا حتى قصص ام عبايا وهذي الخرابيط)

تخاف من كل الحشرات حتى لو نملة !

لو طاح شي منها على ملابسها او بلأرض لو تقطعوها ما تاكله ولو نظيف كان !

لو طفل اصغر منها صرخ عليها تخاف

تخاف من المستشفيات والكشف

تخاف تلعب في الملاهي اذا اللعبة تتحرك

انا اضربها اذا سوت الغلط بس ما اخوفها

بس والله خايفه عليها حتى لو وديتها لدكتور نفسي ما راح يعرف يتفاهم معاها ؟؟؟:icon33:
7
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

more sweet
more sweet
اشعريها بالحب والحنان وانها لما تسال عنك بسرعة تلاقيك ناقشي معاها كل الامور اللي تخاف منها حبة حبة لغاية ما تقتنع شوفي الاشياء الللي تحبها شجعيها على اي شي حلو تسويه خليها تختلط باطفال على طول لا تخليها معلقة فيك سويلها جدول وخليها تشري يانسون ونعناع الاشياء اللي تهدي الاعصاب وحمام دافي فيه العاب تحبها اي باختصار اصنعي لعا عالم كله دفئ وحب واماااااااااااااااااااان اخم شي الاماااااان
more sweet
more sweet
معليش ع الاخطاء الاملائية بس كمان لاتحطيلها صور اسد وما تبغيها تخاف هههههههههههههههه
ok%100
ok%100
معليش ع الاخطاء الاملائية بس كمان لاتحطيلها صور اسد وما تبغيها تخاف هههههههههههههههه
كانت تحب بارني والآن تخاف منه

مع اني والله احضنها كتييييييييير وشوفيها جالسه جنبي

ما عليكي من الاسد ما تخاف من الحيوانات الكبيرة ولا البسس تخاف من الطيور تخيلي
more sweet
more sweet
خليها تحكيلك ايش الناس يقولولها وريها صور صاحبيها وباسلوبك استخرجيها
قطرة مطر بارده
الله يخليها لك بس نصيحه اهم شئ اذا خافت من شئ مايخوف في نظرك يعني تافه لاتجبرينها انها تسويه
لان بنتي تخاف من الزحليقه تصوري وتصرخ واجبره ا ابوها وزدات صرخت بعدين خليته يركب معها00000000خخخخخ تصوري شكله بس
حتى يحسسها بالامان والان ماشاءالله ماصارت تخاف

الشئ اللي تخاف منه سويه معها حتى تحس بالمان بوجودك بعدين ان شاءالله تتعود

وعلى فكرة بنتي ماتحب الاصوات العاليه المشكله انه ماشاءالله مافي اعلى من صوتها ب نزعج حتى من صوت اختها الصغيرة سد انها بتذمر

الله يهديهم يار ويصلحهم ويخليهم لنا