نوفي6

نوفي6 @nofy6

عضوة جديدة

افضل دكتوره لمساعدتك على الحمل بووولد بمشيئة الرحمن

الحمل والإنجاب

السلام عليكم يابنات حواء كتبت هذا الموضوع لاني بامس الحاجة له اريد من كل يقراه يفيدنا باي معلومة او تجربه شخصيه اريد ان اعرف اي دكتوره ثقه فالرياض تساعد بمشيئة الله على الحمل بولد اسمها ومكانها واسم المستوصف الله لايحرمكم الاجر فالدنيا والاخره قال رسول الله صلى الله عليه وسلم لايؤمن احدكم حتى يحب لاخيه مايحب لنفسه فوالله اني احبكم واحب هذا المنتدى واتمنى انتفيدوني وتفيدو ا الجميع وجزيتم خير الجزااااااااااااااااااااااء انتظركم بالدعاء وشكرا
42
68K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

* الجوهره *
* الجوهره *
شوفي يالغلا أخواتي ماشاء الله كلهم جابو أولاد بمتابعتهم معها
وصديقه لي كانت تبي توم وتابعت معها والحمد لله رزقت بتوم

هي دكتوره مصريه ملتزمه وقمه بالتعامل وغير كذا فااااااااااااااااااهمه

هي بمركز تابع لنا <<< يملكه الوالد

وهو من سلسلة مراكز لاتعتقدي أسوي دعايه لأن الحمد لله ماهي بحاجه لها وزحمه عندها

أذا بغيتي راسليني وأعطيك أسم المركز ومكانه

وربي يتمم لك على خير

على فكره أنا للتو رزقت بولد وكنت ماشيه معها مضبوط وياربي لك الحمد
عزتي بالله
عزتي بالله
مساء الخير [/Uحبيبتي خذيها نصيحة مني والجأي إلى مالك الملك إلى الله جل وعلا وألحي بالدعاء وأكثري من الاستغفار وأحسني الظن بالله صدقني لن يخيبك الله أنا أم لبنتين وحامل حاليا ولم ألجأ إلى أي طريقة سوى الدعاااااااااااااااااااااااااااااااء مع العلم أن ولاداتي قيصرية والعدد محدود أسأل الله ان يرزقني وإياك الأولاد الصالحين يارب
شامخة الذات
شامخة الذات
سبحان الله وبجمده
للا غادة
للا غادة
الله يرزقك ويرزقنا الولد الصالح المعافى
نوفي6
نوفي6
شوفي يالغلا أخواتي ماشاء الله كلهم جابو أولاد بمتابعتهم معها وصديقه لي كانت تبي توم وتابعت معها والحمد لله رزقت بتوم هي دكتوره مصريه ملتزمه وقمه بالتعامل وغير كذا فااااااااااااااااااهمه هي بمركز تابع لنا &lt;&lt;&lt; يملكه الوالد وهو من سلسلة مراكز لاتعتقدي أسوي دعايه لأن الحمد لله ماهي بحاجه لها وزحمه عندها أذا بغيتي راسليني وأعطيك أسم المركز ومكانه وربي يتمم لك على خير على فكره أنا للتو رزقت بولد وكنت ماشيه معها مضبوط وياربي لك الحمد
شوفي يالغلا أخواتي ماشاء الله كلهم جابو أولاد بمتابعتهم معها وصديقه لي كانت تبي توم وتابعت معها...
شكرا لك اختي الجوهرة ولجميع الاخوات لكني لا اعرف استخدام الخاص ارجو منك كتابة المعلومات اللي عندك لي وللجميع وماقصرتي وراح ادعيلك ...... وانا انتظر ...