اكتشفت ................. في شعــــري !!!

العناية بالشعر

مـــرحبا بنات

أخباركم .. ؟ أن شاء الله بخيــــر

بنآآآآآآآآآآآآت تكفوون ساعدوني .. وربي بموووت من شعري .. مو عارفه وش اقول وش اخلي فيه

أول شي أنا شعري ما شاااااااااااااااء الله تبارك الرحمن كان كثيـــــــــــــــــــــــــر وفيه لمعه مو طبيعيه و ناااااعم ... هذا الكلام لحد من 4 او 5 شهر تقريبا ...

بس الحين شعري تغيــــــــــــر 360 درجه .. تخيلوا صار يطيـــــح بشكل خيالي .. و صار من تحت خشــــــــن بس من تحت و لمعته طفــــــــت ... و قل شعرررري

و الأدهى و الأمـــر من كذا ... من قبل كم يوم اكتشفت ..

8

8

8

8

8

8

8

8

أكتشفت فيه خصلـــه محتررررررررررررررقه :06:

والله العظيم يابنات أني ما أستشوور شعري الا فالمناسبات .. مو عااارفه وش السبب

و يابنات تصدقون الكل يقوولي يالانا شعرك تغيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر ما كأنه هو اللي قبل .. من قبل كان يجنننننننن ... لدرجه يابنات حتى خدامتنا تقوول لي .. ليه شعررررك صار كذا .. اول ماجيت عندكم كان يهببببببل كثيييييير وناااااعم الحين لا >>>> والله انها لها كم يوم يوم تقول لي لحد من ساعه وحده و هي تقوول لي

بنات أتمنى تسااااعدوني مدري وش اسوووووي فيه .. الله يجزااكم الجنه :06: عطوني خلطات او شي بس بدوون زيوت لان شعري يطيح مع الزيوت :06:و الخصله المحتررقه وش اسوي فيها ؟؟؟؟ :06:

و عذروووني كلامي ملخبط .. من الحرره اللي في قلبي :06:
17
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خارج نطاق التغطية
الله يشفي شعرك ويرجعه مثل أول

اللهما آمين

التساقط كلنا نعاني منه

والخصله المحترقه أعتقد تروحين للدكتوره أحسن لك تعطيك فيتامينات تعوض الشعره من داخل

وبعدين الكريمات وحمامات الزيت للشعر أعمليها مرتين بالأسبوع

والله يسعدك يارب
لانـــا 11
لانـــا 11
الله يشفي شعرك ويرجعه مثل أول اللهما آمين التساقط كلنا نعاني منه والخصله المحترقه أعتقد تروحين للدكتوره أحسن لك تعطيك فيتامينات تعوض الشعره من داخل وبعدين الكريمات وحمامات الزيت للشعر أعمليها مرتين بالأسبوع والله يسعدك يارب
الله يشفي شعرك ويرجعه مثل أول اللهما آمين التساقط كلنا نعاني منه والخصله المحترقه...
آميــــن ياقلبــي ربي يسمع منك .. بس أنا يأست أنه يرجع مثل قبل خلاص الشعر اذا اخترب يخترب مره وحده ..مااايرجع .. بس ابيه يتحسن شوي :06:

و مشـــكوووره على ردك .. ربي يعطيك العافيه ...

و الله يعيــــنا
ابتسامة جريحه
رائي ان العين حق ياقلبي حطي عليه زيت مقرئي فيه
وشطفيه بماء فيه رقيه واهتمي فيه وان شاء الله يرجع مثل اول واحسن
الله يشفيك
لجينksa
لجينksa
الحال من بعضه

مثل مشكلتي

مالقيت حل للحين:06:

اذا لقيتي علميني
العنيدة ريمممم