Breenss
Breenss
حبيبتي تسلم عيونك :26:وادري ياعمري ماراح تقصرين الله يجزااااك خييير يااارب نورتي صفحتي:32: انا كمان بالرياض والمدرسة الي اسأل عنها كمان بالرياض بس يمكن غلطت في اسمها هي يا 97 او 79 ثانوية بحي الاندلس هاذا اللي اعرفة وياليت البنات يساعدوني لاني والله العظيم محتاجة مسآعدتهم :44: انا بالانتظاااار وإن شاء الله البنات مايخيبون ظني ويسآآآآعدوني:p
حبيبتي تسلم عيونك :26:وادري ياعمري ماراح تقصرين الله يجزااااك خييير يااارب نورتي صفحتي:32: انا...
والله ماتوقعت البنات راح يدخلون ويطلعون على طوول:(
بس بجد والله لو اني دارية ان مافيه احد بيرد علي كاان ماااانزلت الموضوع:44:
foofyah
foofyah
سووري حبيبتي ع التأخيير
يارب تشوفين ردي بس ههههههههه

انا بصراحه درست فيهاا بالنسبه للمديره عسسسسسسسسسسسسسسسسسلللللللل
المديره احلى مافيها
وفيها استاذاات قمة الرووعه
بس ما اقولك كلهم
يعني بصراحه مايجون 4 معلمات
انا هالسنه بنقل منها لأني ابي مدرسه تساعدني بالدرجاات
بالنسبه للمريول شيالات رمادي وبلايز مخططه اولى بيج وثاني ازرق وثالث وردي ... لو كنتي مسجله عندهم بيعطونك عيناات تشترين عليهآآ
بس ارجع واقولك المديره انسااانه خطييره الله يوفقهآآآ وين مارااحت
Breenss
Breenss
سووري حبيبتي ع التأخيير يارب تشوفين ردي بس ههههههههه انا بصراحه درست فيهاا بالنسبه للمديره عسسسسسسسسسسسسسسسسسلللللللل المديره احلى مافيها وفيها استاذاات قمة الرووعه بس ما اقولك كلهم يعني بصراحه مايجون 4 معلمات انا هالسنه بنقل منها لأني ابي مدرسه تساعدني بالدرجاات بالنسبه للمريول شيالات رمادي وبلايز مخططه اولى بيج وثاني ازرق وثالث وردي ... لو كنتي مسجله عندهم بيعطونك عيناات تشترين عليهآآ بس ارجع واقولك المديره انسااانه خطييره الله يوفقهآآآ وين مارااحت
سووري حبيبتي ع التأخيير يارب تشوفين ردي بس ههههههههه انا بصراحه درست فيهاا بالنسبه للمديره...
مشكوووورة ياقلبي الله ليحرمك الاجر ياااارب الله يسعدك دنياء واخرة ,,
ريحتيني الله يجزاك خير انا اهم شئ المديرة..
حبيتي مشكورة الله يعطيك العااافية ويوفقك في درااااستك ياااارب:p