ابحث عن وووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووظيفه

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

بنااااااااااااااااااااااااات ابغى وظيفه بالريـــــــــــــــــــــاض وربي طفشت من ا لجري وراء سررراب الاحلااام

انا معي بكالوريوس ودبلوووووووم حاسب وخبرة

ممكن احد يوووووووظفني بااااالرياااااااض الكل يقووووولي انسي تتوظفيييييييين بالريااااض وانا اقوووووول الله اكبررررررر منكم

بصراحه تعبت وانا اقددددددددددم ولا احدددددد راضي يوظفني :44:

الله يخليكم ساااااااعدووووووني وووووش الحل وين اروووح وش اشووووووووي :icon33:
26
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سن سن سنفوره
سن سن سنفوره
الله يسهلك ويسهلي يارب
حبيبة حيو
حبيبة حيو
انا نفس حاااااااااالتك طفشانة والمشكلة ماعندي حتى اولاد يسلوني ولكن الحمدلله على كل حال الله يرزقنا من فضلة
moongirl1979
moongirl1979
وااااااااااااااااي انتي نفس حالتي والله تعبت ليه اكثر من سننتين ادور الله يعين بس ..
بس المشكله ان انا ابغى مواصفات معينه للمكان اللي ابغى اشتغل فيه لان معي اطفال بس انتي ليه ما تقدمي على المدارس الاهليه دايما يطلبون معلمات ..وفي كمان المعاهد والا انتي قصدك شركات يعني ما تبغين تدرسين اذا كدا ما ها تلاقي الا وظيفة كول سنتر او استقبال
..وايش كمان ....؟؟؟ امممم ايوه شركة العليان قدمي عليها هي دوامها طويل من 8 الى 5 بس لما قدمت قبل سنتين قال انو دايما يحتاجون موظفات بس المشكله مثل ما قلت لك الدوام طويل او في كمان مركز استضافة اطفال اسمو هاجر لاستضافة الاطفال في الشفا انا قدمت بس قالت نبغى سعوديات روحي قدمي بالنسبه للدوام برضو طويل او اذا نص دوام 1000 اول ثلاث شهور وبعدين يصير 1500 اذا دوام كامل ب 2000 وبعدين يصير 3000 ....اخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ والله تعبنا الله يعين ادعولي انا كمان احصل وظيفه لو في مركز تحفيظ قران والله يوفقك ويوفقني ويوفق الجميع ياااااارب
كادي
كادي
بالتوفيق حبيبتي والله يرزقك
هذي فلونزاء العاطلين والعاطلات .........

دعواتكم لنا
غريبة بينكم ياناس
الله يوفقك

الله ويرزقك الرزق الحلال الواسع من حيث لا تحتسبين

تحياتي لك

:44:

حتى انا ابي وظيفة خخخخ