لا استطيع تنسيق النص لان اايقونات التنسيق غير مفعلة

الحاسب والجوال

السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته اخواتي انا مااقدر انسق النص ابدا كل ما ظللت الكلام الي ابغى انسقه اروح اضغط على ايقونة تكبير او لون او كلمة مائل تكون كلها غير مفعلة مااقدر اضغطها حتى صور الابتسامات ظاهرة عندي بس مااقدر اضغط ولا شي منها حتى لو ضغطت مايجيني شي ابدا ً في عضوة حصلت لها نفس مشكلتي والاخوات ساعدوها بالصووررر في هذا الموضوع لكن يااخوات انا عارفة كل الشرح الي حطوه العضوات بس لمااظلل النص واروح عشان انسق ماالقى ولا ايقونة مفعلة كلها مااقدر افتحها يعني مشكلتي مو اني مو عارفة انسق ومو عارفة اماكن ووظايف الايقونات لأ مشكلتي انها غير مفعلة كلها مهما ظللت بالنص وحاولت انسقه
9
896

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قضايا وحلول
قضايا وحلول
اخواتي هذا الموضوع فيه شرح كااااامل ووااااافي بالصور من الاخوات انا فاهمة وعارفة كل هالشرح لكن مشكلتي مااقدر اطبقه الايقونات جامدة ما تنضغط http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2159681
أميرة الرومنسيه
احتمال المشكله بالمتصفح
جربي الفاير فوكس يمكن تفتح
او احذفي المتصفح وركبيه مرة ثانية احتمال ملفات ناقصة فييه اذا ماتعرفين وديه للمحل
بريق الماس-4
بريق الماس-4
صحيح أختي أميرة الرومانسيه أنا كانت نفس المشكله وطلع من المتصفح
ولما غيرت تعدل..........
قضايا وحلول
قضايا وحلول
تسلمين اختي اميرة على الرد اختي بريق الماس طيب انتي حذفتي الاكسبلورر ومن وين حملتيه من النت او من موقع معين لاني خايفة احذفه ومايتحمل من جديد
الفقاعات
الفقاعات
تسلمين اختي اميرة على الرد اختي بريق الماس طيب انتي حذفتي الاكسبلورر ومن وين حملتيه من النت او من موقع معين لاني خايفة احذفه ومايتحمل من جديد
تسلمين اختي اميرة على الرد اختي بريق الماس طيب انتي حذفتي الاكسبلورر ومن وين حملتيه من النت او...
اختـــي :
مو شرط تحذفين الاكسبلورر ..

أنا الحين عندي الاكسبلورر مع الفايروفوكس

يعني ما في تعارض بأن يكون متصفحين
في جهاز واحد ..

لتحميل الفايروفوكس :
هنـــــــــا

دعواتك لي بالتوفيـق في امتحاناتي
:44: