اللي محتاجة شي من الاردن تطلب

سوق عالم حواء التجاري

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

يا بنات اللي محتاجة اي شي من الاردن سواء كانت عارفة وين ينباع او لا .. واللي حابة تسال عن اي شي من عيوني
سواء من خلال الموضوع او على الخاص.. و ياريت اذا كان في استفسارات تكون على العام حتى تعم الفائدة ..
اما اذا في طلبات معينة خلوها عالخاص :)

اختكم اســـــــــــــــــلام
97
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قطوة الإمارات
قطوة تقول: السلااااااااااام عليكم :27:

هلا أختي اسلام
انا بغيت صابونة الغار وأبا منها كمية وأبا بعد كريم دلال ماادري اذا تعرفينه ولا

وياريت لو تراسليني عالخاص عشان اعرف كيف اتعامل وياج
قصة غلا
قصة غلا
هلا وغلا باهل الاردن جيتي والله جابك والله كنت محتاجه شغله اللي هو كتالوج لماركه ايطاليه وموجود بجانب محل مانجو اللي بالصويفيفه يعبعون هالكتالوج واتوقع انك تختارين منه وهم يوصون لك ياليت تشوفين لي سالفه هالكتالوج وبكم ينباع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:26: :26:
اســـــلام
اســـــلام
اهلا باهل الامارات
الغالية صابونة الغار عرفتها لكن كريم دلال شو هو؟ يعني كريم تبييض؟؟ احكيلي حتى اسأل عنه و ارد لك خبر ماشي ؟؟؟

قصة غلا
يعني انت بدك الكتالوج بس؟
طيب شو اسم المحل؟ اذا ما بتعرفيه انا بشوف المحلات الي جنب مانجو ولا يهمك .. رديلي خبر حتى اعرف الماركة و ابشري بالخير
قصة غلا
قصة غلا
والله مادري بس اسم الماركه طووويل مره ايطاليه هذا اللي اعرفه وكمان كنت ابغى اسال عن منتجات البحر الميت عباره عن ابش وكيف اسعارها ؟؟
عنوووده
عنوووده
حبيبتي في عشبه اسمها مدرة مخزنيه وقالولي انها موجود في الاردن وسوريا

عند العطااارين..ووللأسف مو موجوده في الخليييييج...البنات كلهم منهبلين يبونها وهي خاصه لتكبير الصدر

اخوي يدرس في الاردن بس ماثق اني اوصيه ...اولا استحي... وثانيا النساء احرررص في السؤال والمعرفه في هالأموور

مادري تقدرين على هالشي؟؟

لانك لو جبتي العشبه بنفسها.......تكونيييييين عملتي خيييييير للجميع

والكل بيدعيلك بس اهم شي تكون اصليه مئه بالمئه وتجيب النتيجه المطلوبه

وعلى فكررررررة انفتحت مواضيع كثيره في عالم حواء بسبب هالعشبه

انتي سوي بحث وبتلقين البنات يتكلمون عنها

الكل دورها في الخليج ومالقاها

طيب تعرفين مصنع هيفاء لمواد التجميل الطبيعيه؟؟ موجود في الاردن يقولون يبيعها والله اعلم

انتي دوري واسألي عنها والله يكتب اللي فيه الخيييييييير

بانتظارك خيتووووو

:26: