تجربتي ونظامي الي تغيرت عليه وباالصور

العناية بالبشرة

السلام عليكم ياحلوااات ان شاء لله تكونون باالف خير
انا جديده في المنتدى واول مشاركه لي حبيت افيدكم بااشياء من تجربتي ولاليس منقول واشياء طبيعيه
طولت عليكم خخخخ
المهم تقريا انا عمري 20 >>> تقريبا من عمري 15 وانا احوس في نفسي ومابقى خلطه ماجربتها وفلوسي راحت على الفاضي مااشوف نتيجه وبعد عنا 5 سنوات :icon28: واخير لقيت الحلول وعرفت وش الزين من الشين وحبيت اقولكم معلومه لاتبحثون على البياض الا اذ وحدتي جسمك اهم شي التوحيد اذ وحدتيه ابدي باالتفتيح ثمن الترطيب والا ستمرار عليه
المهم ياحلوات انا ببداء للوجه انا استخدم كريم جنين القمح ولا ليس الزيت كريم >>> اغسل وجهي قبل ماانام واحطه واذ قمت اغسله باصباونه دوف الورده انا عشان بشرتي جافه مااستخدام البابايا ولا روعه للتفتيح بس انا ماتناسبني المهم هذا صورة الكريم وعلى فكره انا شاريته من محل تجميل سعره 35

ونسيت اقولكم اذ حبيتو تسخدمونه للمنطقه الحساسه حلو مررره
ونجي للجسم انا استخدم الخلطه التاليه
ومقاديرها
علبة جلسوليد كبير و3 ملاعق فازلين زبدة الكاكو و3 ملاعق نشاء و3 ملاعق بودرة جونسون وملعقتين موية ورد + فيد اوت البني فقط
ونخلطها مع بعض لين تتجانس وتصبح مثل الي في الصوره واذجيتي تنامين تسبحي فيها :)خخخخخ واذ صحيتي امسحي جسمك بااسكينول باالبابايا او الليمون كلها حلوه

نجي للركب والاكواع وسواد المفاصل وهذي اهم شي
اتوقع هاجس كل بنت هههههه:) المهم تجيبين كريم واحد وعشرين الاورنج وتخلطين معه 3 ملاعق ماء اوكسجين معقم الجروح وملعقتين موية ورد وتحطينها كل ماكنتي فاضيه تقريا 2او3 مرات في اليوم عشان تجيب نتيجه اسرع
وهذي صورتها

نجي للترطيب وهو اهم شي وافضل شي استخدمته للترطيب هو زيت اللوز المر للجسم واحيانا فازلين بزبدة الكاكو كلها حلوه

وحاول ياحلوات كل اسبوع تسون حمام مغربي لانه يشيل الخلايا الميته ويوحد اللون ويفتح
حتى ملح الحليب روعه اذ جيتي بتخلصين من الشور خذي لك شوي في ايدينك وافركي بها المناطق الداكنه عندك مررره فضيع
ونسيت اقولكم للاقدام تستخدمين الخلطه حقت الركب الي معها اوكسجين وتلبسين جوراب
اما الشعر انا الحمدلله مو خشن مررره بس اخر مرره قصيته معد طال عقبها :44: وضاق صدري بصراحه
ودورت طريقه لقيت طريقه حلو تجيبين اي زيت يناسب شعرك
وتحطينه في علبه وتقطعين فصين ثوم او ثلاثه وتخلينها يوم كامل انا استخدمت زيت النخاع التونسي
بس ولله حلو احس بداء يطول شوي
بس فيها عيب ان ريحتها اوووف قويه :09: يعني المتزوجات لازم تسوينها ورجلك مو عندك واذذ خلصتي شور على طول عود وتتدخنين به والا :arb:ابو العيال بيشوتك ههههه
اما العزوبيات مثلي عااادي خخخخ
وحاولو يابنات بعد كل عشاء كوب شاهي اخظر لانه له فوائد كثيره
ويحرق الدهون وحاولو تتعشو بدري يعني على 8او9
والي شعرها خشن انصحها بزيت النارجين وللله روعه يخلي شعرك رهيب
وخلو فوق تسريحاتكم بخاخ فيه شوية موية ورد كل مامريتو على التسريحه بخو على الوجه انتعاش ونتائج حلوه
هذا الي عندي اتمنى اني افدتكم بشوية معلومات بس ولله نتائجها حلوه وطبيعيه مو زي الكرتزونات الي اقل شي مفعولهااقل من سنه ويرجع وجهك اسو من قبل
واتمني لك وحده تقرا موضوعي تذكر لله وتدعي لي باان يرزقني الرجال الصالح ويرحم ولديني
تقبلو مروي واتمنى كل وحده يعطيها ربي الي في بالها ولاتلهون في الدنيا وتنسون الاخره دمتم في حفظ الله لكل وحده قرت موضوعي :26:
20
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دلوعة مامتها 2008
يعطيكي العافيه
أمي كل الغلا
أمي كل الغلا
الف شكر ياعسل
ويعطيك العافيه
شموع الليل2
شموع الليل2
مشكوره الله يعطيك الف عافيه
قسوه ورده
قسوه ورده
مشكوووره
شامخة بنظرتي
شامخة بنظرتي
حبوبة وش الخلطة اللي في علبة الجيليسوليد ؟