اليمامه3

اليمامه3 @alymamh3_1

محررة فضية

الله يجزاها خير اللي بترد علي بخصوص ارسال الاكل للجيران

اطباق عالم حواء

مساء الخير لاحلى بنات
خواتي حبيت اسالكم لمن يجيبون لكم الجيران اكل مره بصحون عاديه ومره بصحون بلاستك
الصحون العاديه انا ارسل فيها اكل
لكن الصحون البلاستك لمن ترسل فيهم مارسل لهم شي ابدا:44: انتو وش رايكم لو ارسلت بالبلاستك اصلح لها اكل وارسل بالبلاستك بس صحون جديده من عندي
انا ماني متعوده عليها ولااعرف طبعها كثير بس منحرجه منها ودايم ترسل لي بس اغلب شي صحون عاديه وارجعها
25
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لونا الحبوبة
لونا الحبوبة
اذا ودك تردين عليها ردي بصحون جديده .. بس انا اتوقع انها هي تعطي للاجر يعني اكيد ماتستنى رد .. فسوي هالشي من نفسك متى ماسويتي شي واشتهيتي تذوقينهم ارسلي لهم باللي يعجبك اما صحون من عندك او بلاستيك جديد .. بس لااتتقيدين مو لازم كل ماارسلت تردين .. ومو لازم ماترسلين لها الا اذا ارسلت لك
دنيا ولازم نتحملها
ما ادري ليه مارتحت للحركه هذي ..........يمكن لاني كراهه وما احب اكل من ايد احد مااعرفه ........جارتي تصير مرت صديق زوجي اذكر ارسلت سمبوسه في رمضان ما اكلناه لا انا ولا زوجي وكبيته........نفسي انه عادي عندي
سمي السحاب
سمي السحاب
انا اشوفها عاده حلوه بس للأسف بدت تختفي وانتي كل ماسويتي شغله وشفتي انه ينفع ترسلين منها ارسلي مهوب لازم تكون مرسله شي
بنت سلمى^^
بنت سلمى^^
عادي حبيبتي اذا سويتي شي واشتهيتيه لهم ارسلي سوا كان في صحون عاديه اوبلاستيك
شكلك شايله همها؟؟هههههه بسطي الامور
يازين جااااارتي الله يديم الود بيننا
][مدري مدري][
][مدري مدري][
هي ترسل بلاستيك علشان ماتتكلفين وتقولي بسوي لها بصحنها وارجعه لها تبيك ترمين الصحن بدون ماتتعبك انا كذا مع جاراتي لاني ماابي اكلف عليهم

ولكن انتي لاتنسينها كل ماطبختي شئ حلو ولذيذ ارسلي بين فتره وفتره وبصحون بلاستيك علشان ماتحرجينها ؟؟