تكفووووووووووون ساعدوني الله لايحرمكم الاجر يااااارب

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
يسعد صبااااااااااااااحكم بالخير والسرور
كيفكم ياالغوالي عساكم يارب بخير
ودي استفيد منكم ومن ارائكم انا متزوجه من سنتين و7شهور ولله الحمد مبسوطه مع زوجي ومع اهله
انا ساكنه فس شقه تفتح علي شقه اهله والحمد لله مبسوطه معهم امه باقي شباب وطيبه وخواته طيبات وفي سني بعد ناكل ونشرب سواء وونروح ونجي سواء ولله الحمد انا بنعمه
المهم ان زوجي مرررررررره حنون وطيب والكل يعرفه بطيبته كان يداوم 24استلامات ويجي يومين في البيت مايطلع ولايروح ولايجي والنت اخر شي يفكر فيه الحين مررررررررره تغير علي والله انا مره طفشاااااااااااااانه منه صار كل وقته يلعب بلياردوا على الجهاز مع انه ماكان يعرف له بس الحين ماخذ جهاز اخوه له صار له خاص فيه يروح به الدوام ويرجع فيه صار شغله الشاغل لعب بلياردوا وسواليف مع الي في اللعبه ذي ايا كان لدرجه انه فاتح لي ايميلين واحد فيه انا وخواته وعيال عمه وواحد خاص باالبلياردوا طفشني مررررره كرهت نفسي كرهت حياتي من تغييره المفاجيئ لدرجه انه ماعاد ينام اكثر من 4ساعات ولاياكل زي اول نحف بشكل فظيع الكل لاحظ فيه التغيير والله ماعمري قصرت عليه موفره له جميع طلباته ورغباته وضحت له في بدايه الامر انه عادي اذا جلس عالنت اجلس معه واجيب له شاي وفطاير واجلس معاه او قهوه وحلى بس نفس الشي جالس سواليف ولعب واذا طولت جالسه معاه يقوم عني بعيد:44::44:
يجلس عليه اكثر من 12ساعه ولا يحس ولايفكر زعلت منه وطفشته وكرهته حياته بس ماقدر يستغني عن النت كان اول نقطه ضعفه زعلي بس الحين اذا زعلت يستقوي ولا عليه فيني
واذا رضيت عنه ينبسط اني راضيه بس نفس الشي نفس الموال جالس عليه وانا صراحه مااستحمل اشوفه جالس على سواليف بالبلياردوا واسكت والله العظيم اني بهم مايعلمه الا الله نحفت بكثييييييييير من همي وغيرتي عليه فكرت اروح لدار تحفيظ قران وكلمت صديقتي تروح معي ووافقت ورحنا سجلنا نحفظ سوره البقره كله عشان اشغل وقتي عنه ولاكن بدون جدوى
يابنات تكفون ويش الحل ماابيكم تعطوني حلول اني اجلس معه اذا جلس عليه لانه مافاد ولاتقولون ازعلي لانه مافاد الحين اكتب لكم وهو جالس قدامي يلعب ويدردش معاهم وانا اشوفه لمن يكتب احسه يكتب بقلبي مو في الجهاز هم الي علموه للايميل ويقولون له يدخل مواقع جنس وهو معهم مع انه كان مافكر في ذي الاشياء اخذت اسم الموقع الجنسي من جواله لانهم تعرفوا على بعض وجوالاتهم مع بعض وواجهتهواعترف والله ماانكر بالعكس اعترف لي بكل شي وراضاني ولاكن الحين رجع له وهو الان جالس عليه
ويش الحل ويش تشورون علي اسويه وابعده عنه والله اني مقهوووووووووووووووووره منه وحالتي مايعلم بها الا الله تكفون ابي حل يريحني وافتك والله اني صرت ادعي على نفسي ان الله ياخذ عمري وافتك لاني احبه وماابي اتعذب زياده تكفووووووووووووون تكفووووووووووون ماالحل
14
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أحبتس يآمآمآ
أحبتس يآمآمآ
لآ لآ لآ أكبـر غلـط يآقلبي تدعين على نفسسسك ..!

قلـبو لآ شفـتيهَ جـآلس على الجهـآز إسستغفررري

وخلي لسـآنتس رطب بـ ذكر الله و ثـآني شـي ،

صـلي بـ الليــل و إدعي إن ربي يكرهـه هـ الشـي

وصـدقيـني فـتره و يبطــل لـ إنه رآح يمــل منــهَ

والله يـبعد عنـه كل شــر و يخـليـه لتس

ويخـليتس لـه ولآ يشـوف غيرتـس يـارب
آآآوتــار الــغـلا
الله يعينك فترة وبيمل ان شاء الله
توته الحدوته
توته الحدوته
طنشيه ولاتشغلين نفسك فيه وهو فتره وبيمل وبيرجع لك واشغلي قلبك وعقلك بحفظ القران وان شاءالله بترتاحين
الغـــــــلا كلــة
فتره وبيمل منها زي ما قالت الاخت
الله يسخره لك يارب
منال30
منال30
لآ اله الا انت سبحآنك اني كنت من الظآلميـــن ...

فتـــره وبيمـــل زي مآ قـــآلوا ..

واســـأليني انا .. هي ادمـــان من جد خخخخ

بس مع الايام بتصير تافهه ...

زي شعب ترافيــان قبل فتـــره الحين مآ أحس أحد يطري ترافيــان
الكل بلياردو قيمزر

موضه وتنتهـــي : /