ماذا أشتري من بهارات وصلصات ؟؟؟

اطباق عالم حواء

السلام عليكم
إن شاء الله بأذهب أشتري أغراض للبيت فماذا تنصحوني أن أشتري من البهارات والصلصات وياحبذا لو تكون بالصور ؟؟؟
أنا في انتظاركم
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عبير احلى الزهور
رفع
بناتي حياتي.
بناتي حياتي.
فوووووق
بنت عم بنات عمي
اشتري بهارات الاكل العايديه وانا افضل امي تسويها لي لكن انتي اشتري البهارات الاماراتيه او البحرينيه افضل شي
واشتري كركم وفلفل اسود وكمون وكزبره وقرفه وليمون اسود طبعا انا افضل انها تكون حبوب اكثر من انها مطحونه
وفلفل احمر مطحون
وبهارات الكاري وبهارات ايطاليه للمكرونات والسلطات وطبعا فيه اشياء بس احس ماراح تلاقيها بالسوق زي بهارات الكشنه كمان ماما تسويها ربي يخليها لنا

والصلصات اهم شي معجون طماطم ندى وصلصات السلطات زي الباو تشيز وثاوزند ايلاند ومتبل الفرنسي ومتبل السلطات العايدي
والخل الابيض والصويا المالحه وبودرة الثوم اذا ماتحبين تدقين ثوم وبودرة جبنة البارميزان ........... الخ

فيه اشياء كثيره بس هذا اللي اذكره دحين عندي :)
اعشق ارضك
اعشق ارضك
اشتري بهارات الاكل العايديه وانا افضل امي تسويها لي لكن انتي اشتري البهارات الاماراتيه او البحرينيه افضل شي واشتري كركم وفلفل اسود وكمون وكزبره وقرفه وليمون اسود طبعا انا افضل انها تكون حبوب اكثر من انها مطحونه وفلفل احمر مطحون وبهارات الكاري وبهارات ايطاليه للمكرونات والسلطات وطبعا فيه اشياء بس احس ماراح تلاقيها بالسوق زي بهارات الكشنه كمان ماما تسويها ربي يخليها لنا والصلصات اهم شي معجون طماطم ندى وصلصات السلطات زي الباو تشيز وثاوزند ايلاند ومتبل الفرنسي ومتبل السلطات العايدي والخل الابيض والصويا المالحه وبودرة الثوم اذا ماتحبين تدقين ثوم وبودرة جبنة البارميزان ........... الخ فيه اشياء كثيره بس هذا اللي اذكره دحين عندي :)
اشتري بهارات الاكل العايديه وانا افضل امي تسويها لي لكن انتي اشتري البهارات الاماراتيه او...
لا إله الا الله الحليم الكريم .. لا اله الا الله العلي العظيم ..
لا إله الا الله رب السماوات السبع و رب العرش العظيم ..

لا إله إلا الله وحده لا شريك له ..
له الملك .. و له الحمد و هو على كل شيء قدير ..
الحمد لله الذي لا إله إلا هو .. و هو للحمد أهل .. و هو على كل شيء قدير ..
و سبحان الله .. و لا إله إلا الله .. و الله أكبر .. و لا حول و لا قوة إلا بالله ..
حرم المرشد
حرم المرشد
الله يرفع قدركم يامن رفعتوا الموضوع
ويابنت العم ماقصرتي كفيتي ووفيتي
ممكن تقولي طريقة أمك في بهارات الكشنة إذا مافيه إحراج ...
البهارات العادية عندي متوفرة ولله الحمد لكن أنا أريد أشياء جديدة
أنا لقيت الصلصة الفرنسية للسلطات وترددت بأخذها ما أدري عن طعمها ؟؟ انت ايش رأيك فيها ؟
رحت اليوم لكن مرررررة زحمة واستعجلت وأخذت على السريع بهارات كاري وبرياني وبس
المرة الجاية أشتري أشياء ثانية وتكون مجربة من عضوات حواء
وجزيت خيرا