اليوم انواع التحطييييييييييم :( تعالو احكي لكم

علاج السمنة والنحافة

اليوم طلعت السوق أبغا أشتري لي بنطلونات جينز ,انا لي من قبل ما احمل ما اشتريت شي واليوم فرحانه :27: رايحه بكل ثقه اشتريت بنطلونين أكبر مقاس عندهم وقلت مستحيل يجي صغير لأنه أكبر من مقاسي القديم ب 7 أرقام المهم أخذتهم ورحت أجربهم الا والصدمه تجيني ما جو عليا ولوشويه أنا صرت أبكي:icon33::icon33: بغرفة القياس والله اني انهرت وقلت معقوله ,,وزعلت على نفسي لأني ما اهملت نفسي واكلي صحي ودايما اكل بالبيت ,,المهم رجعت البنطلونات وقلت له ابغا قياس أكبر قال لي مافي هذا أكبر شي عاد انا استحيت :35::eek: وطلعت من المحل وانا حزينه جدا :44: المهم انا دخلت نادي امس بدأت وعطتني اخصائية التغذيه ريجيم حلو لمدة اسبوع ينزل 7 كيلو بجربه وبقولكم النتيجه ان شاء الله ,,وانا قررت أأجل الشوبينق لبعد ما ينزل وزني وبعاقب نفسي اني ماراح اشتري ولا شي لغاية ما أنزل 10 كيلو ان شاء الله يا رب يعينني ويعطيني الاراده واستمر يا رب دعواتكم ,,
30
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أمجاد ومنار
أمجاد ومنار
أجل سبحان الله العظيم الي استفدتي من هذا الشوبنق كذا

لانه لو جاك كان ما انتبهت لنفسك وزاد المووضوع
أمجاد ومنار
أمجاد ومنار
أجل سبحان الله العظيم الي استفدتي من هذا الشوبنق كذا

لانه لو جاك كان ما انتبهت لنفسك وزاد المووضوع اكثر

الحمد لله

الله ينحفك بصحة وعافية وعقبال الرشاقة

بشرينا عنك بعدين وش يصير معاك
بقايا حنانك
بقايا حنانك
حطي الرجيم الي عطتك اياه بليز بيليييييز حتى قبل ماتجربينه

اذا عجبني ببدا معاك فيه

انا ترا مثلك القا البنطلونات بصعووبه حبتين لاني دبدووبه من تحت يبغا لي 10 كيلو بس مثلك يعني

ف مو صعب مره تلقين مقاسك بس تحطيم احس فيك .. بس احس حتى لو ضعفت مابتغير من تحت كثير

لان انا جسمي من تحت دبدووب غير عن فوق مره انحف

انتظرررررررك ولاتتحطميييييين ابد

يبغا لنا من شهرين الى ثلاث شهوور ونصير جوونان بس الاراده عندي صفر .. بس احاول..
تروفه الحلوة
تروفه الحلوة
شدي حيلك..........بعد الولادة الجسم يخرب
نظمي أكلك .......مع الرياضه شهرين تشترين سموووووول.......بإذن الله
shaima2009
shaima2009
حطي الرجيم الي عطتك اياه بليز بيليييييز حتى قبل ماتجربينه اذا عجبني ببدا معاك فيه انا ترا مثلك القا البنطلونات بصعووبه حبتين لاني دبدووبه من تحت يبغا لي 10 كيلو بس مثلك يعني ف مو صعب مره تلقين مقاسك بس تحطيم احس فيك .. بس احس حتى لو ضعفت مابتغير من تحت كثير لان انا جسمي من تحت دبدووب غير عن فوق مره انحف انتظرررررررك ولاتتحطميييييين ابد يبغا لنا من شهرين الى ثلاث شهوور ونصير جوونان بس الاراده عندي صفر .. بس احاول..
حطي الرجيم الي عطتك اياه بليز بيليييييز حتى قبل ماتجربينه اذا عجبني ببدا معاك فيه انا ترا مثلك...
حطي الرجيم الي عطتك اياه بليز بيليييييز حتى قبل ماتجربينه

اذا عجبني ببدا معاك فيه

انا ترا مثلك القا البنطلونات بصعووبه حبتين لاني دبدووبه من تحت يبغا لي 10 كيلو بس مثلك يعني

ف مو صعب مره تلقين مقاسك بس تحطيم احس فيك .. بس احس حتى لو ضعفت مابتغير من تحت كثير

لان انا جسمي من تحت دبدووب غير عن فوق مره انحف

انتظرررررررك ولاتتحطميييييين ابد

يبغا لنا من شهرين الى ثلاث شهوور ونصير جوونان بس الاراده عندي صفر .. بس احاول..
هلا حبيبتي والله فرحتيني بحماسك خلاص نبدأ سوى بس لازم إلتزام والا ما راح تنزلي ,,الريجيم مدته اسبوع بس وينزل 7 كيلو بدون رياضه يعني بالرياضه اكثر
اليوم الأول: أكل جميع انواع الفواكه مثل تفاح ,برتقال,كمثرى ,يوسفي, ماعدا(ممنوعه تماما : التمر ,مانجه,تين,عنب) وتشربي مويه بس ممنوع العصائر ولا حليب ولا قهوه

اليوم الثاني: الفطور:3 حبات خيار+ 2 جزره_خس
الغداء: شوربة خضار(بدون بطاطس ولا ماجي ولا زيت بس ملح وبهار وتكون مسلوقه)
العشاء:طبق سلطه

اليوم الثالث: الفطور:فواكه
الغداء:طبق خضار مسلوق بدون بطاط ممكن بروكلي بدل البطاط
العشاء:سلطه خضراء أو طبق فواكه

اليوم الرابع: الفطور:2 موزه وكاسة حليب قليل الدسم
الغداء:3موز+3 أناناس (مو معلب)+ حليب قليل الدسم
العشاء:3 موز+حليب قليل الدسم

اليوم الخامس: الفطور: 2 بيض مسلوق+كاسة عصير برتقال فرش بدون سكر
الغداء: لحم أو دجاج أو سمك مشوي
العشاء: طبق سلطه أو فواكه

اليوم السادس والسابع نفس الخامس

أتمنى لك التوفيق وحاولي تستمري عليه وبيننا تحدي وتنافس وربي يعيننا