88هايدي88
88هايدي88
طيب عيشتي اللي 24 ساعه نكد مع هالرجال
تحسونها عادي

القلب تعب ايش الحل ؟؟
أم ضــــي
أم ضــــي
طيب الحمد لله عندك عيال خليهم يلهونك عنه آجلسي معه وسعي صدرك

والله يسخره لك يارب :)
توت مها
توت مها
شوفي عيوني اقري البقره واستخيري قبل لاتفكرين بي نقلتك

وتاني شي يومين اقري البقره بصوت علي علي بيتك وعلي نفسك وعلي زوجك وادعي يصخره لكي

عشان تحل البركه بي بيتك وتبعد عنك كل من فيه شر

وتاني شي قومي الابسي واكشخي ونومي اعيالك وسوي جو رومنسي لي زوجك
ومرت اجلسي سولفي واسهري معه

تري يمكن اللي خلك زوجك كذا بي سبب ازعاج اولادك

1- عودي الاودك ينامون بدري ويقومون بدري
2- اجلسي مع زوجك لي وحدك وقربيه ليكي بي كلامك الحلو والدلع والابس والستايل الجديد
3-ادعي انو ربي يصرفه عن الشيشه الدخان البلوي هدي
4- امدحيه قولي مشالله عليك يافلان ماتقصر تجلس مع اولادك وزوجتك هاتك يامدح لوجذب
بس الرجال لي مدحتيه يتغير

5 -شوفي اما اذا زعل اذا انتي الغلطانه اعتذري اذا انتي موغلطانه انسي تعتذرين وعطيه حقوقه كامله وابتسمي بي وجهه ولاكانو شي صار

هي مره مرتين ثلاث وبعدين يتعود

6 -اطلبيه انتي في اموركم الزوجيه
لانو اكو رجال يكابرون وتفنني سوي حركات جديده
لاتستحين لانو حقك -
7- لي بغيتي تسهرين معه اكتبي له رسايل دلع وحركات ودزيها له
حسسيه انو هو اكبر اهتمامتك
لانو شوفي احمدي ربك انو هو يجلس في بيته
وتاني شي وقفت علي شيشه موشي تاني

وثالث شي لو ابعتدي تزوج عليكي
ام شيمة
ام شيمة
اعذريني على ردي بس هاذا الشيء بيساعدك ***** الله اولا اهلك مالهم دخل فمشاكلك مالم يكن عيب فدينه او اخلاقه
انتي منتي عايشه فهالدنيا عشان خدمة الزوج والاطفال والبيت وبس انتي لك رب يعني اهتمي بنفسك لازم تكون نفسيتك تمااام عشان تقدرين تتعاملين مع الزوج
لازم تقومين بواجباتك خلال وقت محدد ما تتعدينه عديها مثل الوظيفه الي تقومين فيها واكيد كل دوام له نهايه بعدين خذي باقي اليوم لنفسك اقري تصفحي نت اقراي قرآن اهتمي بجمااالك مارسي رياضة او هوايه تحبيها
اثقلي علييييه مهوب تسيرين مندلقه عليه
لاتطاردين زوجك فكل شي تسويه عشان تشوفي رايه اعجبه او لا مهو مهم لا تعتذري اذا ما اخطيتي فحقه بس انتي الظاهر معودته على هالشيء
قاااعدة لاتنسيها ( انا اولا) وكثير بيقول انا انانيه فهالكلمه بس شوفي مع الوقت كيف بيصير
لاتتركي بيتك فان تركتيه فلا تعلمي ما هي العواقب لذلك ومن تجربه المسؤوليه صعبه جدا خصوصا مع وجود اطفال صغار فالمنزل ولا يحق لك تحرمي اولادك من حنان ابوهم
ابداع فني
ابداع فني
حاولي تطنشين وجوده و انشغلي بعيالك و شغل البيت و لو تقدرين ادخلي دراسة لغة كمبيوتر اي شي بس انشغلي عنه و اسكتي يوم يبدا يهاوش و حاولي تتناسي الكلام السم اللي يقوله يوم يعصب وفعلا حاولي تعرفين شو نمطك ونمط زوجك بيساعدك شوية على معرفة التعامل و بعدين حبيبتي نصيحة حاولي تتخلصين من الحساسية الزايده لان بتتعبين هالحياة مليانة مواقف بايخة الواحد لو ما صار وجهه لوح ما بيعيش