المستشفى الوطني في الهيئه

الحمل والإنجاب

السلام عليكم بنات عالم حواء وخاصه بنات ينبع
كيف الولاده بالمستشفى الوطني في الهيئه
افضل من العام لااني محتاره وين اولد
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الحآن الورد
الحآن الورد
رفع
ورد وجوووري
ورد وجوووري
اذا قررتي فين تولدي قوليلي

انا محتاره زيك ومااعرف احد جربه

بنت اختي ولدت فيه قبل 3 سنوات وتمدحه مره بس الدكتوره اللي ولدتها مو موجوده ذحين

الله يسهلنا يارب
الم الاحزان
الم الاحزان
رفع

لااله الا الله
المزيونه 5005
المزيونه 5005
شوفي حياتي انا بقولك انا في بنتي وولدي ولدت فيه الرعايه والنظافه كويس ماعليه كلام
في بنتى قبل خمس سنوات ولدت عند الدكتوره دلال وكانت نفسيتها زفت مره ماتتحمل انو احد يصيح او يتألم واعطوني كمام مثل قلته اشفط وماكني اشفط شي بس الخياطه خيال روعه روعه
اما ولادتي الثانيه بولدي قبل اربع سنوات كانت عند مايسه وكمان ماعليها بس ولله حبوبه ونفسيتها حلوه وطويل بالها عليك بس خياطتها عاديه مره
طبعا دلال راحت اعتقد انها بنبع العام اللي بالبلد والمستشفى مافيه غير مايسه وسهام وسونا طبعا سونا وسهام جديدات ومايسه اللي قديمه بس ولله سمعت حريم يقولو سهام كويسه بس ماادري لله يقومك ويقومني بسلامه يارب
ترانيم وردية
ترانيم وردية
شوفي حياتي انا بقولك انا في بنتي وولدي ولدت فيه الرعايه والنظافه كويس ماعليه كلام في بنتى قبل خمس سنوات ولدت عند الدكتوره دلال وكانت نفسيتها زفت مره ماتتحمل انو احد يصيح او يتألم واعطوني كمام مثل قلته اشفط وماكني اشفط شي بس الخياطه خيال روعه روعه اما ولادتي الثانيه بولدي قبل اربع سنوات كانت عند مايسه وكمان ماعليها بس ولله حبوبه ونفسيتها حلوه وطويل بالها عليك بس خياطتها عاديه مره طبعا دلال راحت اعتقد انها بنبع العام اللي بالبلد والمستشفى مافيه غير مايسه وسهام وسونا طبعا سونا وسهام جديدات ومايسه اللي قديمه بس ولله سمعت حريم يقولو سهام كويسه بس ماادري لله يقومك ويقومني بسلامه يارب
شوفي حياتي انا بقولك انا في بنتي وولدي ولدت فيه الرعايه والنظافه كويس ماعليه كلام في بنتى...
طيب يالمزيونه
هم في الوطنى يعطون تخدير كامل وقت خروج راس الطفل ولالا
وكيف الانصاري ؟؟ماتعرفي احد ولد فيه؟