waarif
waarif
الله يوفقك إإإن شاء الله وتنحفي من غير شــــر ..
النموسه
النموسه
انا ابي اكل الي ابي ومابي اتعشا بس بترك العشا ومو قادره الله يعين بس
رنوده2009
رنوده2009
انا بكرة مستمرة ان شالله على التخفيف وش رايك نجتمع في المسن انا مسويه قروب والي يجي معنا الله يحيه ياليت ترديلي
فراولة بالكرز
سبحان الله مثلي
لي شهرين وانا اقول خلاص السبت هذا اببدا
المشكلة انا الاسبوع الجاي عطلة فتكثر الطلعات
المهم
انا اببدا السبت هذا!!
ان شاءالله
معاك
glamour l
glamour l
عندك وعندنا خير انا كل ماابدا برجيم يوم ويومين واخربط وارجع اقول السبت ابدا رجيم وينعاد نفس الموال انتظر السبت على الفاضي بصراحة احس العزيمة والاصرار ناقصتنا
عندك وعندنا خير انا كل ماابدا برجيم يوم ويومين واخربط وارجع اقول السبت ابدا رجيم وينعاد نفس...
مافي عزيمه واصرار
ليه وشو الي ينقصنا عمرنا قاعد يضيع واحنا كل يوم سبت كل يوم سبت حتى لو غيرت وقلت يوم احد او ثلاثاء او جمعه يكون مصيرها زي يوم السبت
الحمد لله انا كل شي في حياتي تمنايته قدرت اوصل له بفضل اصاراري وعزيمتي الحين الشي الي باقي نفسي احققه هو اني انزل وزني وانا قررت إن شاء لله اني انزله يعني انزله بالقوه بالرضا بنزله
ليه اخلي وزني عقدتي في الحياة
والله يا بنات اني انام وانا افكر واصحى وانا افكر بوزني والرجيم واللبس و...الخ
حتى ثقتي في نفسي انهزت بسب سمنتي
جهازي كله مليان رجيمات المفضله مليانه رجيمات وخلطات وسطح المكتب مليان ملفات عن الرجيم والرشاقه والتمارين الرياضيه .............اكيد انتم زيييييييي
ليه نخلي الرشاقه حلم صعب نوصل له برغم انه شي بيدينا شي نقدر نوصل له من غير ما احد يكون له يد فيه غيرنا ليه ليه وهو انتي الاااامره و الناهيه على نفسك في هذا الشي بذات ليه تمدري جسدك وانتي قاعده تتحسرين عليه وهو انتي السبب
حتى البنات الشينات الي اجسامهم حلوه صارو مليكات جمال لانهم رشيقات
الناس كلها صارو يطالعو لرشاقه حتى لو الوحده حلوه قالو حلوه بس دوبببببببببببببببببببببببببببببببه مسكينه
والي شينه وجسمها حلو على طول ماشاء لله تجننن
حتى العجايز صارو يحلمون بالرشاقه
مافي برنامج في التلفزيون الا ويتكلم عن الصحه والرشاقه يانااااااااااااااااس حتى كلمة صحة ما تتركب جنبها إلا الرشاقه

خلاص ما نبي احباط نبي عزيمه واصرار وقوة اراااده