نور دنيتي زوجي
حبيتبي اول شي مبروووووووك انا ماما ىعندها مشغل ولحين فتحنا مشغل ثاني الحمدالله بدايه فتجتا الفرع الاول حطينا ميزانيه مرررا قليله واشرينا اغراض شوي والديكور كان ناعم مرررررا شي بسيط بس مودرن ... يعني دخلنا بأقل تكلفه العاملات كانو فلبنيه و لبنانيه فقط اسعارنا كانت مخفضه جداااااااااااااااا والزباين بدات تهل من كل مكان الزبده ادخلي بأقل تكلفه عشان لو سمح الله خسرتي ماتخسري كثير ولا يغرونك محلات الديكور والمكياج والصبغات انك تأخذي من عندكم كميات كبيره ولحين احنا جالسين نجدد ديكورات المشاغل وحياك الله لو تبي اس سؤال
حبيتبي اول شي مبروووووووك انا ماما ىعندها مشغل ولحين فتحنا مشغل ثاني الحمدالله ...
ثانكيو سو متش عقد الماس ابي اتعمق بالموضوع اكتر ميزانيه قليله يعني كم تقريبا واسعار رخيصصصصه غريبه شوي ؟؟؟؟؟المشكله اني لبي عاملات من نفس المنطقه الي البي فيها المشغل خاصين للمكياج والتساريح لان الفلبينيات مستحيل في منطقه جيزان احد يتقبل شغلهم بالميك اب والتساريح اقدر اتواصل معاكي على الخاص
:39:
غرووب القمر
غرووب القمر
موفقة
الهنوف 21
الهنوف 21
عزيزتي اول شي تسالين عنه اجار المحل كم بياخذ ثم حددي بعدها كم بيكلفونك استقدام العاملات وراوتبهم بعد كذا حددي ميزانيه للديكور مثلا 20 الف بعدها اغراض الكوافير من جميع الاشغال الصبغات والاستشوارات الامشاط والمقصات والشامبوهات تعاملي مع محل تاخذينها بالجمله مثل محل نزيه مادري موجود بجيزان ولا لا وخليه صالون بسيط مبتدء بس ديكوراته راقيه خليها اربع كراسي مثلاا مبدئيا وجيزان مدينه ناهضه ومضمونه المشاريع فيها وحطي غرفه بوتيك وممكن تاجرينه على وحده تجيب بضائع وفساتين للبيع وغرفه للخياطات وصالون استقبال مع غرف قياس اتوقع لو سويتيه بجداره وسالتي في السوق عن اقل الاسعار بتكفيك المئة الف بزياده فيه مثلا في جده مشاغل كثير جدا تفشل ويقبلون الاغراض باسعار مغريه في الجرائد تلاقيينها واهم شي وقفتك بنفسك على كل شي وابحثي عندكم بجيزان لاجانب حابين يشتغلون وبالتوفيق عزيزتي
الهنوف 21
الهنوف 21
مافيه احد ممكن يحدد لك الميزانيه انتي لازم تبحثين بالموجودحاولي يكون وسط حاره ويكون الاجار معقول وحطي بالاعتبار رواتب العاملات شهرين او ثلاث قدام انتي بتدفعينها حتى ينعرف المشغل ويمشي حاولي تدخلين معك شريكه تحطون ايديكم بيدين بعض وتكبرونه وتتعاونون وتحط كل وحده خبرتها صراحه لو انا حولك كان شاركة لان جيزان مظمونه المشاريع فيهاا
نور دنيتي زوجي
عادي شاركيني من بعيد ياالهنوف لو تبين لان فكره الشراكه حلوه بس كل الي حوليني مفلسيييين على العمووم شكرا لكلامك الاكتر من رائع وبصراحه حاسه اني استفدت منك وعلى فكره شفت في توقيعك انك مصممه ازياء هل انتي مصممه ازياء بصراحه مره احب التصميم واحس انه راح يفيدني بالمشغل ***** الله