ابي شوركم الله يجزاكم خير

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

يا بنات كانت عندي فكرة مشروع من سنين و انا افكر فيها من يوم شفت مثل هذي الصور في مواقع اجنبية

ومن فترة لقيت احد الاخوات في موقع اخر مسويه نفس الفكرة بس بنافورة شوكولاتة و فواكهة و عصيرات ومن يوم شفت موضوعها تشجعت اني انفذ هالفكرة :32::32:

بأسألكم يا بنات ممكن هالمشروع ينجح في السعودية وايام الاعياد مع العلم انه التكلفة غالية في تجهيز الطاولة و الادوات أخاف أغامر و افشل :06::06::06:

قد فشلت في مشروعي الاول لاني ما قدرت اكمل فيه :35: :hahaha: شوروا علي بأمانة و الله يرزقكم من حيث لا تحتسبون

اللهم ارزقني رزقا حلالا طيبا مباركا من حيث لا احتسب
23
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رتوجه 22
رتوجه 22
الله يفتحها لك يالغلا
اكوامارين22
اكوامارين22
السلام عليكم ورحمة الله

في الامارات مشروع الكاب كيك ناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجح عندنا

بقوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه ماشاءالله والبنات ابدعن فييييييه
اهم شي تسوين كيك طعمه لذيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــذ وتعرفين تزينيه بشكل حلوووووووووووووو
والمشروع روووووووووووووووووعه وبنووووووووووووووووووووووووتي يهبل يجنن اي استشاره من عيوني بس طرشيلي علىالخاص لان البحثمتوقف في المنتدى ما ارجع لردودي يارب يفتحونه بسررررعه :)
بس يا دنياي
بس يا دنياي
الله يفتحها لك يالغلا
الله يفتحها لك يالغلا
كلك ذوق و الله يجزاكي الجنة
بس يا دنياي
بس يا دنياي
السلام عليكم ورحمة الله في الامارات مشروع الكاب كيك ناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجح عندنا بقوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه ماشاءالله والبنات ابدعن فييييييه اهم شي تسوين كيك طعمه لذيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــذ وتعرفين تزينيه بشكل حلوووووووووووووو والمشروع روووووووووووووووووعه وبنووووووووووووووووووووووووتي يهبل يجنن اي استشاره من عيوني بس طرشيلي علىالخاص لان البحثمتوقف في المنتدى ما ارجع لردودي يارب يفتحونه بسررررعه :)
السلام عليكم ورحمة الله في الامارات مشروع الكاب كيك ناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجح...
lمشكووووووووووووووووووووووووورة و اكيد راح اراسلك
شقاء فرحة
شقاء فرحة
بالتوفيق

اختي ابدي حبه حبه

اول شيء سوي عينات ووزعيها واذا جاكي طلبيه

ثم تنظمي حفلات لانها صارت مطلوبة بين البنات