منيتي مثلك
منيتي مثلك
اهو اسمه ماركة السيف معدن وياوخيتي ماكو شي الا وطبخته ومصيره ؟؟؟الله يديم النعمه واليوم تحمست من عقب ردودكم وسويت توقعوا ايش؟؟؟؟ جريييييييييييييييييييييييييييييييييييييش !!!!!! بالدجاج وطلعت ؟؟؟ الله يعز النعمه وعقبها زعلت وتضايقت والله مدري كيف تمدحونه اشهد انه صعب ومعقد وخرطي واعذروني توني قاعده وشكلي بوديه للجنه الخيريه اف منه يخرع ويروع وانا اطبخ قاعده مقابلته اخاف انه يفجر مطبخي واخاف انه يطير للسقف ثم نحترق الله لايقوله واخاف بعد انه ينشف الماء وينبط علينا ؟ استغفر الله بس
منيتي مثلك
منيتي مثلك
ويييييييينكم
منيتي مثلك
منيتي مثلك
طيب مافيه وحده تنزل لي صور عشان اعرف استخدمه يارب تنزل بقلوبهم رحمه 1000 مشاهد ولارد الا 30 !!!!اخاف طالبه منكم سياره وبيت ههههههه رجاء حار لكم قولوا لي وش عندكم ؟؟ الله يجزاكم بخير كرر كرر كرر
منيتي مثلك
منيتي مثلك
طيب الله يسامحكم صمت غريب ! هذا وانا طالبتكم صحيح اللي يده بالماء الحار مو اللي يده بالماء البارد &&& هذا وانتوا اهله انتوا تطبخون فيه ومن عوايدكم ومنتشر عندكم ومعروف !!!! استغفر الله بمنتدياتنا الثانيه المعروفه كويتيات كلها سعوديات بس بيون يسؤلون عن ملابس وطبخات واسواق وحتي سليبات واشياء كثيره وعلي طول الحمد لله والفضل نخبرهم وننزل صور وابد مانتجسس ندخل ثم ننحاش لازم نشارك لو بكلمه ؟؟! بس بهالشكليه هذي علي جدر !!!!!! بدون تعليق عالعموم ياليت ينحذف هالموضوع والسلام عليكم
الجوريه البيضاء***
طيب مافيه وحده تنزل لي صور عشان اعرف استخدمه يارب تنزل بقلوبهم رحمه 1000 مشاهد ولارد الا 30 !!!!اخاف طالبه منكم سياره وبيت ههههههه رجاء حار لكم قولوا لي وش عندكم ؟؟ الله يجزاكم بخير كرر كرر كرر
طيب مافيه وحده تنزل لي صور عشان اعرف استخدمه يارب تنزل بقلوبهم رحمه 1000 مشاهد ولارد الا 30...
لا لا عن الغلط

كل شيء الا قدر الضغط حبيبنا

انا بساعدك بس بشرط

روحي بوسي قدرك واعتذري منه

بعدين تعالي

هاه صدق اعتذرتي
طيب
باقولك
مادام قدرك السيف
اذا خلاص حطيتي الطبخه
(طبعا ما يزيد المقدار عن ثلاثة ارباع القدر )
وسكرتي القدر زين وحطيتي الصمام
علي النار عليه
حتى تسمعين صوت هواء يخرج من الصمام
(تس تس تس تس )
هههههه فهمتي
بعدين نزلي عليه النار وابدأي احسبي له
اذا دجاج ثلث ساعة تقريبا
اذا لحمه صغيرة ساعة الاربع
اذا كبيرة ساااااعة
الخضار والرز والمكرونةتكفيها عشر دقايق
وبعدها سكري النار وافتحي الصمام
لحد مايخرج الهواء