واسوني وخففوا عني انا بهم كبير كبير يارب ياكريم ارزق من ردت علي فرحه تسجد لها باكيه

الأسرة والمجتمع

اخواتي انا عضوه هنا معاكم مو جديده بس لان معرفي الاول عرفته قريبتي وماعاد اقدر اكتب منه خواتي انا بهم كبير والسبب زوجي الظالم تخيلو لي 8 ايام ماشفته 4 ايام كان مسافر و4 ايام جاء وجلس تحت عند اهله تخيلو الى الان ماطلع عندي ولا سلم علي مافيه بيننا مشكله هو كذا طبعه احيان اجلس 10 ايام ماشوفه ينام وياكل تحت عند اهله وبالطقاقا فيه مولازم اشوفه بس راميني لايصرف علي واذا بغيت مستشفى ماوداني تخيلو فيني ورم بصدري له الحين 3 سنوات ماوداني المستشفى حسبي الله ونعم الوكيل ربي اني مغلوب فانتصر والله دموعي على خدي والله بناته مايشتري لهم ملابس واحتياجاات ضروريهوالاعياد مايشتري لنا بس هو يفصل ثياب كل شئ ناقصهم لي 4سنوات ماوداني السوق بس هو يشتري اغلى الماركات ومرفه نفسه ووانا ملابس انا وبناتي تفشل حسبي ربي عليه ماعندي اهل اشتكي لهم اخوي عصبي ومايطيقون بعض يعني على طول طلاق ولاعندي اعما م يارب فرج همي تكفون ادعو لي لاني متزوجه ولا ارمله ولامطلقه رماني بشقه انا وبناتي لا وبعد يبي عيااااااااال المشكله هو ميسورالحال عنده مبالغ في البنك وعندي مساعده تجيني من الحكومه ولله مايصرف علي منهاا حسبي الله يارب فرج همي ويسر امري يارب يسر اموري ياكريم يارب ارزقني وخواتي بنات حواء مانتمناه
532
25K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مناي الجنه1
مناي الجنه1
يارب ياكريم فرج همي ولاجعل رزقي بيد احد من خلقك يارب افرح قلبي وقلوب بنات حواء يارب يسر علاجي وحنن قلب زوجي يارب انزل على قلبه رحمه وموده لي
شــــقاويهـ
شــــقاويهـ
ارفع يديك للي عينه ماتنام
استخيري ربك.
والله يعينك
لايغرك سكاتي
لايغرك سكاتي
اسئل الله ان يفرج همك ويسخر لك زوجك

اختي استمري ع الاستغفار والدعاء وبااذنه الله ماراح يخيبك ربي
امراءه بلوريه
يارب يفرجها عليك من اوسع ابوابه
ربي ينصرك على من ظلمك
~ج ـنان الفردوس~
اسأل الله ان يقضي حاجتك............ادعي واستمري بالدعاء وخليك على طهاره طول اليوم واستغفري واتصدقي لو بريال والله كريم كريم وان شاء الله يكرمك يااختي