ضروري للي زارو النمسا تكفون

السياحة والسفر

بلييييييييييييييزززززززعندي كذا استفسار

مالكم بطويله خواني
زوجي الله يحفظه ويخليه حجز الفنادق عنطريق مكتب سياحي واغلب الفنادق فل فل فل على انو احنا طالعين بعد 20 يوم

بس المشكله بلفندق الي بفينا ابي رايكم فيه بسراحه انا سويت بحث عن الفندق ولقيت كثير يمدحه وكثير يذمه لا ويقولون بعيد عن السنتر واحس اني تروعت على ان صاحب المكتب بنفسه مدح لنا الفندق ويقول انه بسنتر وبنسبه لي انا طالبه يكون فندقنا الي بفينا قريب من ستيفنز او ماريا هلفر كونهم اماكن فيها حركه ونبتعد عن كثرة التنقلات لقرب الاماكن السياحيه
eurostars vienna Hotelهذا اسم الفندق

تكفون الي عنده خبره او قد زار الفندق يقولي رايه فيه بكل امانه من ناحية الموقع والشارع هل هو فعلا في ماريا هلفر او قريب مند هل هو قريب من المترو او محطة القطا او من اسواق ومولات
ابي اعرف مكانه بتحديد وموقعه بلااعراب

كمان حبيت استفسر عن فندق زيلامسي كمان قالنا بسنتر ومافي الى كم خطوه عن البحيره

Der Waldhof

امانه ردووولي عشان اذا وضعه مش ولا بد نقدر نبدل بلفنادق

استفسار اخير الجو بفينا وزيلامسي كيف يعني بلعربي منيب عارفه وش اخذ معي لبس حر ولا برد تيشيرتات ولا بلوفرات شتوي
تكفووووووووووووووون افزعووولي لاتخلووووني
وترا هذي اول سفره لي لاوروبا وهل اللغه تشكل عائق بنمسا

تقبلو خالص تحياتي
2
995

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الاحلام الورديه
والله الفندق مااعرفه
اما بالنسبه للبس انا كنت البس عادي تيشرتات وعيالي خذت لهم شتوي وتندمت بس احسن شي اللبس الربيعي
انا رحت شهر 6 ميلادي وكان الجو عادي يعني نلبس نص كم
ام عزان
ام عزان
الجو ربيعي

واحياناً بعد المطر او بالليل شوي برد

اذا ناويه تروحين قمة الكابرون فهو برد ونادر ينزل ثلج احنا صادفنا 2010 بس 2011 ماكان في برد والثلج قليل جدا

اما فنادقكم ماعندي اي خلفيه عنها

بس اذا ما دفعتوا اقترح تاخذين شقق رووووعه في 5 نجوم وفي 4 نجوم واقل

بس بتحسين بالراحه خصوصاً فيها مطبخ صغير بتحتاجينه

واحجزي في الكابرون او زلامسي او سالسبورج وشوفي بس المطل على شلال او مساحه خضرااء رووووعه

وربي يوفقكم