Lara Hazena

Lara Hazena @lara_hazena

عضوة جديدة

هل ممكن ان تكوني قريبه من الله وتكسبين حب الله بهذه الطريقه ؟

ملتقى الإيمان

يعني انا بدي اتقرب من الله اكتر واكتر بس في اشيا مابقدر استنغني عنها من الذنوب وهي صغيره كتير متلن الاغاني والرقص وكشف الوجه لانه الحسنات يذهبن السيئات وهن دولي ال3 يلي الانسان صعب يستغني عنهن غير كدا انا قادره اعمل النوافل والسنن وبكل مايحبه الله مشان الله يرضى عني واعمل بكل احكام الاسلام

يعني بسالكن هيك بصير ربنا بحبني كتير ويجعلني من عباده الصالحين متلي متل الملتزم ؟
واتمنى الذوق والادب فالرد وشكرا على حسن خلقكم لكن البعض يهزيء يحسسوكي كأنك ذليله نجسه الله يهديهن
9
880

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ملاك سدير
ملاك سدير
ماعندي علم بس حبيت اقول الرقص ع غير اغاني يعني طق ودف موحرام
اميرة المزاريع
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
الله يرزقنا وإياكم رضاه ومحبته يارب
اميرة المزاريع
خبيرةخطيرة
خبيرةخطيرة
الله يجعلنا وياك ممن يحبهم الله فيرضى عنهم
سيدة ( أعمال )
سيدة ( أعمال )
أهلا أختي العزيزة ..

بإذن الله أنت قادرة على ترك تلك الذنوب .. بإذن الله فأنت أقوى ولديك إرادة وهدف وهو حب الله ورضا الله ..

وأنت بإذن الله سائرة في الدرب الصحيح قليلا قليلا كلما ازددت طاقة كلما قللت من المعاصي ..

والأغاني تتعب الروح وتفعل الأعاجيب بالجسم ... استبدليها بحفظ القران وكثرة استماعه ..

شيئا فشيئا سبحان الله ستتغير حياتك للأفضل وتشفين من أمراضك بكثرة سماع القران ..

ثم أني أحذرك من استحقار المعصية لأن بعض الأهل العلم يعتبر أن الكبيرة هي الإصرار على المعصية ولو كانت صغيرة ..

وأيضا فكري بالموضوع فأنت لا تدرين ماهي الذنوب التي تقترفينها بدون أن تشعري .. كالكذب حتى وأن كنت مازحة والغيبة حتى وأن كان بداعي الشفقة ..

والرياء وعدم الإخلاص .. ووو والذنوب كثييييييير لا تستطيعي حصرها في ثلاثة ذنوب فقط مستحيل ..
لكن هذا ما بدا لك واحمدي الله ان نبهك عليها لكي تتداركي نفسك ..

هيا عزيزتي زاحمي هذه الذنوب بالطاعات .

أغاني ___ قران

رقص __ لا بأس فهو رياضة أيضا ولكن انتبهي من الرقص على أغاني وموسيقى ..

الحجاب __ انتبهي لجمالك فالحجاب فرض أصلا لحماية المرأة من أعين الرجال ... فهي خطيرة سبحان الله .. احتسبي الأجر و حافظي على نفسك ..

أنت بإذن الله قادرة ولكن اعقدي العزم و اطلبي العلم الشرعي فهو معين بإذن الله على الطاعة