اميره جازان
اميره جازان
انا نفسك ي اختي نفسي اتقرب من الله كثير واتوب من كل معصيه
ساعدونا ي اخوات ودعواتكم لنا با الثبات
لولوه سعوديه
لولوه سعوديه
انتي فعلا بدأتي اول خطوه ماشاء الله وهي انك عندك الرغبه في من الله ودام هذي نيتك يبقربك الله منه ان شاء الله

لا تفكرينانك بيوم واحد بتتركين كللللللل المعاصي وتفعلين كل الطاعات ..لا يا اختي حبه حبه

اسالي مجربه انا كنت وييييييين وصرت وين بفضل الله لكن سبحان الله بالتدريج ...وبعد ما كنت اتعس انسانه صرت احس بسعاده وقرب من الله

قومي الحين الحين بعد ما تقرين ردي هذا لا تسوفين وتقولين بعدين لا الحين توضئي وافرشي سجادتك وصلي ركعتين وادعي في السجود واطلبي ربك وناجيه تراه يسمعك ويراك انتي بس ادعي وقولي يارب اتيتك بذنوبي ارجو رحمتك وهدايتك اللهم اهدني وثبتني وادعي بلغتك مو شرطدعاء منمق وفصيح لا كلمي ربي وانتي ساجده واطلبيه يعديك ويقربك منه ويعينك على ترك كل ما يغضبه

لي عوده ان شاء الله
ملتقانا الكوثر
ماشاء الله لاقوه الا بالله

ياقلبي انتي وربي حالي من حالك كلنا ذنوبنا كبر الجبال ولكن نتعلق بارحم الراحمين من وسعت رحمته كل شي

حبيتي بقولك على امور بسيطه حافظي عليها كبدايه عشان ماتشقي على نفسك ثم توقفي

< لاتسوين غلطتي في البدايه ضغطت على نفسي وحملتها مالم تتعود ففي النهايه تركت كل شي ورجعت لما كنت عليه

فبعطيك امور صغيره حافظي عليها اشد الحفاظ

1 اهم شي الصلاه الفريضه حافظي عليها في وقتها من يذن صلي وتكونين قبلها مستعده ومتوضيه فاول مايذن رردي مع الموذن قومي صلي وحطي في بالك انك بتقابلين ملك الملوك وحاولي حاولي قد ماتقدرين تستشعرين كل كلمه تقولينها

يعني الله اكبر لما تكبرين استشعري ان ربي اكبر كبير مافي مثيل لقوته ولا كبره

استشعري ان ربي اكبر من كل هم وضيق وحزن

وبدي اقري الفاتحه حاولي تتتبدرين الايات

ثم اركعي واستشعري كانك داخله على ملك من ملوك الدنيا وراكعه له ولله المثل الاعلى لكن على شان اقرب لك الصوره

اركعي وتخيلي ربي قدامك جالس على عرشه بدون تمثيل لصورته<<تصدقين على كثر ماسويت هالحركه ماذكر اني تخيلت له صوره ولا ملامح اتخيل بس عرش وجل جلاله جالس عليه بكل اجلال واني واقفه قدام الملك
وعظميه بسبحان الله العظيم

ثم ارفعي ولما تقولين سمع الله لمن حمده استشعري ان ربي سميع يسمع من يحمده ويسبحه

ثم اسجدي وتخيلي نفسك منزله راسك للعلي العظيم واضظهري افتقارك لله وذلي نفسك لله وسبحيه

خلصتي صلاتك اجلسي دقايق اقري اذكار بعد الصلاه واستغغري ميه مره وانتي مستشغره ذنوبك خلصتي ارفعي يدينك لله ودعيه قولي يارب اعني على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك

يارب حببني وقربني واعني على عمل كل ماتحب وترضى يارب

ثم صلي النوافل

2 لايمر عليك يوم الا وفتحي القران لو تقرين بس وجه وحاولي تتبدرين كلام الله

3 فتشي في نفسك وشوفي وش عندك ذنوب اغاني غيبه مسلسلات اي ذنب انتي تسوينه توبي لله منه وجاهدي نفسك انك ماترجعين له عشان رضى ربي

واستغفري بعد كل صلاه ميه مره توصلين كذا للخمس ميه في اليوم وان زدتي كويس

4 قبل الفجر قومي توضي وصلي لو ركعه وحده واجلسي استغفري لو خمس دقايق ثم ادعي ربك يعينك على طاعته

5 حاولي اذا تقدرين تصومين الخميس والاثنين وتخيلي ان الله يبعدك عن النار سبعين خريف بكل صوم تصومينه

6 سبحي لله كثير ومدحيه ترى ملك الملوك على استغنائه عنا وماهو في حاجتنا يحب انه يمدح من عباده <<يالله وربي حنون عظيم اسأل الله ان يمتعنا بلذه النظر الى وجهه الكريم

ابدي باشياء بسيطه عشان ماتتركين

ولاتنسيني من دعواتك بظهر الغيب ربي يفرج همومي وينفس كربي ويحقق لي كل ماتمناه

واي وحده تستفيد من كلامي تكفون ادعولي بظهر الغيب وربي اني في كرب عظيم
#حلمي الجنه#
#حلمي الجنه#
استمعي للمحاضرات وأنتي من كلامك ماشاالله فيك الخير و تحبين الخير لكن غاليتي جاهدي نفسك سبحان الله مستحيل يهنا العيش وترتاح النفس بالبعد عن الله والله لو اكتملت الدنيا كلها لك مال و صحه وذريه و و و----الخ وانتي بعيد عن الله لم تشعري بطعم السعاده ولا ترتاح النفس "ومن اعرض عن ذكري فان له معيشة ضنكا" رددي الأذكار والاستغفار وفكري الان وانتي جالس وش العمل اللي بيفيدك في حياتك غير الصلاه والعمل للاخره دنيانا كلها من اجل العمل للاخره وامس راح ماراح يرجع وش العمل اللي سويتيه به واستفدتيه لاتخلين يومك عديم الفايده الحيااااااه كلها زااااايله (الدنيا دار عمل)
دلع شرقي
دلع شرقي
اقولك باختصار الشيء مايجي بسرعه والا يوم وليلة
اصبري
اصبري
اصبري
وعلى قيام الليل احرصي
وادخلي مركز قرررررررررررررررررران وخلي هدفك حفظ القرااان

انا توني بعد 6 سنوات مع القران حفظ وتعليم وتعليم توني الان بدات ادخل مرحلة التدبر
6 سنوات وانا اقراء واحفظ لكن ماتدبرت الا الان واللهم لك الحمد

العبادات يصعبها علينا الشيطان وحنا يلزم نروض انفسينا

انصحك اسمعي كلام الشنقيطي رررررررررائع رااااااااااااائع
يخليك تستخين من نفسك وكسلك يخليك تتبمنين كل لحظه بين استغفار وتسبيح وتهليل رااائع الشنقيطي تبارك الرحمن