جاوبوني عسى الله يرزقكم بالذرية ويحفظ لكم عيالكم..

الحمل والإنجاب

السلام عليكم خواتي الغاليات،،،،

القصة باختصار ان اختي سوت فحص منزلي وطلعت حامل ولله الحمد وتأكدت عن حملها اكثر عن طريق تحليل الدم عند الطبيبة والنتيجة بفضل الله كانت ايجابية..وحسب التحليل اختي الحين حامل ماشاء الله ف اربع اسابيع و3 ايام..

بس اختي حدها خايفة لأنها قبل ماتعرف بخبر حملها بحوالي خمس ايام صابتها اعراض انفلونزا وقامت تشتكي من الم ف بلاعيمها وقامت بدون وصفة طبية اخذت حبة وحدة فقط مضاد حيوي (اموكسيلين) عشان يخف الم بلاعيمها.. هل الشي هذا رح يضرها خاصة انه اول حمل لها؟؟ طمنوني الله يجزاكم الخير ويرزقكم بالذرية الصالحة..
8
480

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

&ليمووونه&
&ليمووونه&
طمنيها وبشريها

قبل ست اسابيع مافيه اي ضرر انشالله

هذا كلام دكتوري لي

دامها ماكملت ست اسابيع يعني مالها شر انشالله

الله يتم عليها انشالله
جنوبية والنعم
عااااادي اختي نفس الشئ قعدت 3 ايااام تاخذ مضااااد في بدايه حملهااا وماضرها شئ ولله الحمد وجابت بنووووته مثل القمر طالعه على خالتها حلوووه خخخخخخخخخ

طمنيها قبل 6 اسابيع مافي ضرر باذن المولى
سـ أم ـعود
سـ أم ـعود
ان شاء الله مافيها الا العافيه
الدكتورة راندة فخرالدين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة وكل عام وانتى بخير
عزيزتى ليس هناك اى ضرر من اخذ هذا المضاد فى اى وقت من الحمل فطمئنيها اكرمك اللة واياها واكمل لها بخير ورزقها الذرية الصالحة
أنغام قلبه
أنغام قلبه
طمنيها وبشريها قبل ست اسابيع مافيه اي ضرر انشالله هذا كلام دكتوري لي دامها ماكملت ست اسابيع يعني مالها شر انشالله الله يتم عليها انشالله
طمنيها وبشريها قبل ست اسابيع مافيه اي ضرر انشالله هذا كلام دكتوري لي دامها ماكملت ست...
طمنتيني وطمنتي اختي ياليمووونه، عسى الله يحفظ لك بنتك ويرزقك بالذرية الصالحة وتقر عينك يااختي..