هل انا بظلم ولدي ف هذا القرارشورو علي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله مساءالخيريابنات ابي استشيركم بموضوع وهو ان ولدي الكبير بالثانوية آخر سنة وابوه بييه يسجل ف الجامعة انتظام وانا والله حريصة على مستقبل ولدي وبأيد ان يكمل الدراسة الجامعية لكن ابو عيالي بصراحة مقصركثير ف المصروف على عياله وانا ودي ولدي يدور عمل ويدرس الجامعة انتساب عشان يعتمد على نفسه ويعيش مثل باقي الشباب بسبب بخل ابوه لالبس زي الناس ولا طلعات ولا شي اولادي محرومين من كل شي تقريبا ماعدا الاكل والشرب انا الحين بحاول اقنع ولدي يشتغل ويدرس ف نفس الوقت انتساب ويصر على كدا قدام ابوه قولو لي انا عملت الصح ولا بظلم ولدي بكدا.
44
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت محمد السعود
بنت محمد السعود
لا لا لا لييش انتساب إذا نسبته كويسة حرام عليك خليه يدرس انتظام والمكافأة إذا تصرف فيها صح بتمشي حاله لاوراه إيجار ولا مطاعم الحمدلله 840 كل شهر تكفيه ملابس كلها ثوبين ولا3 كل5 شهور أو أكثر بعد والبنزين مايكلف كثير ليش تضيعين مستقبله مافيه مثل الانتظام حتى للمستقبل الوظيفي فرص العمل للمنتظم أكثر من المنتسب انتبهي تحطين فباله هالفكرة.
أموت بغروره
أموت بغروره
وش دخل
الجامعه الحكوميه يعطونه 900 والله تكفيه لبنزين ولكل شي
بعدين العيال مب مثل البنات كلها ثوبين او ثلاثه يغسلون فيها ويلبسون محد يروح الجامعه ببدل
لا تخربين ع ولدك بس وتجبرينه يدرس وبنفس الوقت يشتغل
دامه ماكل شارب المكافاه بتعيشه ملك
ولو خذ شهادة انتساب ماله فرص عمل حلوه زي الانتظام
ميشو الهاشم
ميشو الهاشم
خلي الولد يعيش حياته لاحق على الشقى والشغل
والجامعه اصلا تعلم الواحد كيف يعتمد على نفسه
وشهاده الانتظام افضل بكثييير من شهادة الانتساب لو ان المعدل كبير
واذا على المصروف اذا بيدخل تخصص علمي المكأفاءه
1000 واذا ادبي 850
وانتي زني على رجالك بالغصب بالطيب يطلع الريال
ذا دورك ك ام
[Faith]
[Faith]
لو سويتي ذا بتكوني قمه في الانانيه !!
معقول تبدي مصلحتك على مصلحة ولدك ؟؟
كلها كم سنه ويتخرج ويساعدكم لكن احتمال كبيرلو انتسب وهو يشتغل يهمل ويتكاسل ومايصير جامعي بسببك !!
لاتفكري بنفسك حتى لو اولادك الثانين محرومين بكرا يكبرو ويشيلو نفسهم فلاتحملي اخوهم مسؤوليتهم وتشيليه ثمن اهمال ابوه !!
حبيبة بنو
حبيبة بنو
ولدك كبير خليه لاتضغطين عليه وبعدين الجامعه انتظام يعطونه مكافاه يصرف على نفسه منها