THALIA_EMPIRE

THALIA_EMPIRE @thalia_empire

عضوة فعالة

كلمة حق .. عن الأعشاب الهندية السحرية لفرد الشعر لمدة سنة ..لصاحبتها الهدى والنور

سوق عالم حواء التجاري

السلام عليكم
مرحبا خواتي بنات حواء
علومكن عساكن إلا بخير
طبعا أنا بكتب لكم عن تجربتي .. من الأعشاب الهندية السحرية
اللي تفرد الشعر لمدة سنة كاملة وتفتكين من السشوار ومعاناته .. اللهم تاخذين شاور وتنشفين شعرج بالفوطه .. وبعدين تخلينه ينشف لتلقاء نفسه بدون سشوار ولا شياته وشوفي النعومه.. بتفتكين من شي إسمه سشوار بإذن الله .. أنا راح أخبركم شو صار معايه بالتفصيل الملل أوكي
بسم الله الرحمن الرحيم
نبدأ
أنا شعري كان كيرلي ومموج بس ناعم وسط .. بس أنا خربته بالسشوار تخيلوا يوميا سشوار بس عشان يكون سيده لين ماصار شعري خفييييف ويكنفش عدل مدل من الخاطر مثل ليفة جوز الهند اليابسه .. المهم إشتريت الخلطه عن إختي الهدى والنور .. يزاها الله ألف خير على تعاملها الطيب وماقصرت وطرشت لي الخلطه وجربتها .. طبعا مارحت الصالون ولا شياته وياليتني رحت الصالون بس هم راضيه عن النتيجه ولله الحمد .. خليت ربيعتي تسشور شعري وتعبت ويايه كثير ربيعتي وحليلها وحطتلي الخلطه على شعري وتشد وتحطي وتشد وطبعا أنا شعري قصير يعني مايصير خلف خلاف .. وأنا هذي الخلف خلاف اللي مش عارفه كيف يسوونها لازم أجوف صوره عشان أعرف أسويها .. المهم قلتلها شدي شعري وسويه مثل ذيل الحصان وسويته مثل ذيل الحصان .. وبدت الساعات تنعد .. الصراحه لاعت جبدي من الملل لكن كل ماأتذكر النعومه أقول لازم أصبر اللي يبغي الدح مايقول أح وصبرنا وقام راسي يتحجر ولونه تفحم ..لأن الأعشاب عقب ماتجف يتفحم لونها .. المهم يابنات غطيت راسي بسماط ونمت فيه لكن في نقطه مهمه ( لازم تلبسون لبس قديم وفوطه قديمه تحطونها تحت المخده ومخده قديمه وكل شي قديم في قديم حتى الفوطه اللي بتنشفون فيها شعركم بعد غسل الشعر فاهمين عشان البقع ماراح تختفي )
المهم نكمل وبعد 24 ساعه غسلت شعري آآآه ضليت كمن ساعه بالباث روم عزكم الله أغسل شعري بس عشان أتخلص من الأعشاب .. وقلبي ينبض من خوف النتيجه .. وخلصت ونشفت شعري وكان إمبلل شوي وحطيت عليه سيده زيت زيتون ميكس ويا زيت جوز الهند ولفيته بوقاه قديمه ورقدت .. وقمت الظهر وغسلت شعري ونشفته والنتيجه ... كولولوللولولولولوللولولولوش
ألف مبروك عليج ياتاليا على النيو لوك والشعر اليديد .. بعد ماكان شعري بعد التنشيف يكش ويكنفش صار نايم حليلهم .. وبعد ماكان كيرلي ومموج بشكل فضيع صار سيده كلولولولش يعني مش 99 % لكن الحمد لله على كل حال .. لكن نصيحتي لكم تروحون الصالون عشان تسشوره لكم عدل مدل وتفرده بالمكواه.. يعني سشوار مع كوي بيظهر الشعر يجنن .. المهم أنا مستمره على الزيت زيتون ميكس ويا زيت جوز الهند عشان يصير أحلا وأحلا وإفتكيت من السشوار .. والحين طلبت أعشاب مره ثانيه من إختي الهدى والنور للعائلة الكريمه .. على فكره شعري اللي كان مليان شيب ( شعر أبيض ) إختفى .. الصراحه أنا مستانسه لأن الشعر الأبيض إختفى لو تجوفين شعرج بالشمس ماتقولين كان فيج شيب يلون الشعره من الخاطر ومن قمة الراااس ويكون كل شعر الراس بلون واحد .. مش مثل الحنا يخلي الشعر الأبيض ذهبي لامع .. لا هذا يخلي طبيعي مثل الشعره الأصليه
المهم أنا بريت ذمتي وقلت كلمة حق عن خلطة الأعشاب الهندية السحرية اللي تبيعها إختي الهدى والنور وعلى فكره أنا طلبت العلبة الصغير وسويت النص وتم النص لأن كفاني النص ..هذا للشعر القصير
بس عيزت إيدي عورتني أهم شي بريت ذمتيه
أي سؤال أو إستفسار أنا حاضرة مع السلامة فديتكم
والسموحه على الإطالة
وألف شكر للهدى والنور على المجهود
مع السلامة
أوروفوار
:D
17
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

THALIA_EMPIRE
THALIA_EMPIRE
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
ليش يعني ليش
عافان الله
وحليلي كاتبة وتعبانة .. ومتعبة أناملي الذهبية وحليلها تصيح :06:
ماأبغي شي .. على الأقل يزاج الله خير .. مشكوره ماقصرتي وبس
الله كريم
ماتقصرون
:(
magic123
magic123
مشكورة وماقصرتي انا بعد شعري مثل شعرج مموج وناعم وسط ، لكني اخاف انه يطيح بعد الخلطة وانا اصلا اصبغ شعري واكيد ماينفعلي.
قيثارة الحياه
مرحبا أختي ومشكوره وبارك الله فيك
الحمدالله أنه جاب نتيجه
ولكن الاخت للهدى والنور من أي دوله
وكم سعره
أنتظر
الهدى والنور
الهدى والنور
THALIA_EMPIRE

مبروك عليكى النعومة و تغطية الشيب فعلا الاعشاب بتغطى الشيب بشكل يبان طبيعى جدا و للحصول على افضل نتائج يفضل تعملها لك كوافيره و كمان حتى لا تتعب الواحدة نفسها و فعلا العبوة كميتها كبيرة بتكفى و تفيض كما حدث معك و هذا بيوفر للاخوات يعنى بعض انواع الاعشاب الاخرى كميتها قليلة و حتى الشعر اللى لحد الكتف بيحتاج علبتين اما الاعاشب الهندية فالعبوة الصغيرة 500 جرام و الكبيرة 750 جرام لذا بتكفى و زيادة

و مشكورة على كلماتك و هذا واجبى نحو كل اخواتى
و بارك الله فيكى و جزاك الله خيرا كثيرا و يارب تتهنى بشعرك بدون اى سشوار
الهدى والنور
الهدى والنور
انا من مصر
السعر 200 درهم للعبوة لشعر لحد الكتف شامل الشحن
250 درهم لشعر لنصف الظهر شامل الشحن