كنافة محشية طرشي
والله ياعمري موضوعك حلو مررررررررررررررررررررة وفعلا كل مانرجع من الغربة الكل يطلع انواع التعليقات ....................
بس تصدقون اكتشفت ان مرضي النا س كايد ................."رضى الناس غاية لاتدرك"
الله يعينكم على هرجتي الطويلة .....................ماصدقت احد عطاني وجة افضفض..خخخخخخخخخ
والله ياطويلات العمر والسلامة هههه ..............
اول ماشافوني اهلي كلهم قالوا لي سمناااااااااااااانة وقصرانة بعد خخخخخخخخخخ الله لايوريكم وسمررررررررررررررررررررانة بقوة
طبعا كنت والدة لماجيتهم لي اربع شهور .............................. وتحطمتتت
بس المرة الثانية سويت المستحيل وعملت ريجيم وجيتهم رشيقة مرة ...بس برضوا حطموني وقالوا لي نحفاااااااااااااااااااااااااااااااااانة وكانك مريضة .......................وكل من شافني وش في وجهك تعبانة طالعة نحيفة وشينة بعد ........................................."يعني يافرحة ماتمت"
شفتوا شلون مانفع لاسمنة ولانحف ايش اسوي عشان يرضون ويقولون ايش زينك
يعني لاتهنمون باللي يقولكم نحفانين ولا سمنانين ماعليكم بهم لاتردون عليهم ,,,,,,,,,,
ورد_ الغرام
ورد_ الغرام
الله يركم لبلادكم ان شاء الله
%باوند%
%باوند%
سلام لأحلى بناااااااااات في العالم

الله يديكم العافية على الردود:26:
أم فهووودي أنت الي وااااااااااااايد حلوة

بنت أغلى الوطن
الله يرجعك لبلادك قريب:06: كم سارلك يعني مطولة ؟؟؟؟

حمامة البر
انا من بريطانيا ::::لندن اتمنى تكوني قريبة انت من وين ؟؟؟
وانا بعد ابي كريمات تفتيح صح كلامك نبي نزين والله انو وجهي انعدم :( هنا مااعرفله ساعه كذا وساعة كذا

كنافة يااحلى كنافة بالطرشي نفس الحالة تسير لي ان سمنت قالو بس يبغالك تنزلي كم كيلو وان نحفت نفس الشي الله يعننا عليهم بس عموما ان هذه اليومين اسوي رياضة :7_5_122: وماشاء الله نحفت ماكنت سمينة بس شوي عشان طلعت من نفاس وجيت هنا وتختخت شوية بس الان اشوى فرق <<<<<بس المهم عندي وجهي اذا وحدة تعرف كريمات مضمونة تفتح ومالها مضار

سمعت قبل كدا وحدة في المنتدى هنا تمدح كلينك :icon18: >>>>>>وش رايكم صابونتهم وكريمات منهم للهالات والزي منه

ورد الغرام مشكورررررررررررةياورد:26:
حمامة بر
حمامة بر
هلا باوند ...ايه انا في بريطانيا وفي لندن بس مؤقتا

اذا لغتك زينه دوري لنا كريمات تفتيح من بوتس وعطيني أسماءهن تراني محتااااجه

هالشمس قضت على وجهي ويديني وبشرتي وشعري يعني كلي رايحه فيها

يله عجلي علي الله يرجعك لاهلك وانت أحلى من القمــــر:27:
em mohamed
em mohamed
هلا باوند ...ايه انا في بريطانيا وفي لندن بس مؤقتا اذا لغتك زينه دوري لنا كريمات تفتيح من بوتس وعطيني أسماءهن تراني محتااااجه هالشمس قضت على وجهي ويديني وبشرتي وشعري يعني كلي رايحه فيها يله عجلي علي الله يرجعك لاهلك وانت أحلى من القمــــر:27:
هلا باوند ...ايه انا في بريطانيا وفي لندن بس مؤقتا اذا لغتك زينه دوري لنا كريمات تفتيح من...
السلام عليكم
كيفكم يا بنات ؟
أى صدقتوا الوحده تنتظر متى يجى موعد سفرها وبنفس الوقت خايفه من التعليقات اللى تستناها
يعنى اللى يقول سمنتى واللى يقول ضعفانه مره
واللى يشوف لملابسك (على بالهم برا الملابس قمه ورخيصه)
والبشره اسكتوا ساكت عوامل التعريه ومعها الاهمال فى الغربه خلت اثر السنين واضح :(

وألا عيالنا هاليومين لأنه الجو حامى ويلبسوا قصير عيالى انحرقوا من الشمس
وعلشان اليوم كله لعب نقصوا الاكل يعنى تخيلوا سمار وزيديها ضعفانين
أذكر من ثلاث سنين لما رحنا انا وسلفتى عايشه ببريطانيا وولادنا مولودين برا فعيالنا سمر وضعيفين
وسلفاتى الثانيات اللى بليبيا عيالهم ما شاء الله بيض ومليانيين ربى يحفظهم
فالناس اللى يجى يسلم علينا يبوسوا عيال سلفاتنا اللى بليبيا على بالهم هذول المولودين برا
ويتركوا عيالنا فاكرينهم انتاج محلى :hahaha:
وكنا نضحك وانقول لا الانتاج الغربى هو اللى خربان الفايده فى الوطنى .
اخاف هالمره مو خربان بس الا غير صالح للاستعمال

الله يعين الجميع