موضة
موضة
سبحان الله لاتخافين هي يبي لها صبر بس تأكدي حتى لو ماعالجتيها راح تشفى تلقائيا وفعلا خل التفاح ممتاز بس الاصلي كل ماصليت فرض امسحي منه بقطه يعني خلي الصلاة زي المؤقت وعندك بعد موية الثوم ممتازه اعصري وافركي ويمكن بعد خلطة الاخت usrتنفعك بس لاتقلقي وامسحي بالمسحه الطبيه لانها عباره عن فطريات واذا تخلصت من الفطريات بينبت الشعر على طول.
شفاك الله
عود_معطر
عود_معطر
هلا maryanna

الله يعينج ان شاءالله

انا قريت وحده من العضوات انها استخدمت لشخص الثوم و خلاصة الصبار الطبيعيه و زيت الخروع

يعني تجيبين مشط خشب و تحكين المنطقة بالقو لين تشوفينها احمرت و بعدين تفركينها بالثوم و تخلينه

دقيقتين وبعدين تحطين خلاصة الصبار و بعده زيت الخروع و بعد فتره ان شاءالله بتطلع النتيجه بس

يباله صبر

و الاحسن انج تراجعين طبيب علشان يعطيج علاج المناسب

عود معطر
عود_معطر
عود_معطر
بنات من وين اييب خل التفاح الاصلي ؟؟ من السوبرماركت ؟؟

و بعدين مايضر اذا حطيناه عالشعر مباشرا ؟؟

شوق البحرين شو كانت حالة شعر امج و كم خذت وقت لين طلع الشعر ؟؟

انتظر الرد :)
آسيااا
آسيااا
والله ماعندي إلا الدعاء
الله يشافيج ويعافيج
ويرد شعرج احسن واروع من الاول
اللهم اميييييييين
صمت العيون
صمت العيون
السلام عليكم
والله يا اختي يشهد الله علي انا كان بشعري ثلاثة صغار وحدة كبيرة وثابته ورحت لدكتور ودفعت فلوس ومافيه فايدة بس والله واحد دلانا على رجال حتى فلوس ما اخذ بس بقولج عن الطريقة لي سوها لي لان والله جربت المعاناه جاب ثوم وابرة وليمون جاب الثوم وفرك مكان الثعلبة وبعدين جاب ابرة عاديه وبطط شوي شوي وطلع دم وبعدين فركة بليمون والله يشهد على كلامي من بعدهاا الحمدلله طلع الشعر شوي وبعدين طلع الشعر وصار طول شعري الحمدلله الحمدلله عاد من عندهاا ما شفته
اختك دعواتك