كلمة حق في حق التاجرة روح العطور

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

بعدي ما استلمت ولا خلصت طلبياتي
لكن حبيت أقول كلمة حق في التعامل والتواصل مع الأخت روح العطور..صبوره رغم الضغط اللي عليها ومبين بنت حلال وطيبه(الله يرزقج من أوسع أبواب الرزق)
وأحلى شي في التعامل معاها الكلمة الطيبه وحبها للرد على الأستفسار مهما زاد وتكرر..
كنت متردده أخذ وقلت ببدأ بالسؤال عن البضاعه والسعر..لكن اسلوبها خلاني أبا اخذ اي شي عرضته وبتعرضه..وبصراحه من مواضيعها باين تفهم بالذوق الحلو وأكيد بالتالي كل شي منها بيكون حلو..

وأحلى وأسهل شي معاها هو نظام(سلم واستلم) بصراحه منو فينا كان بخاطرها بضاعه معينه من أغلب التاجرات واستصعبت ان تاخذ منها بسبة طريقة الدفع..شخصيا ما أحب أطلع بره البيت وأنا شغل البيت والعيال قد شعر راسي علشان أحول مبلغ أحيانا يكون بسيط وأرجع أنتظر الطلبيه لين ما تجهز وتوصل!! ومرات في خاطري اكثر من شي مع أكثر من تاجره وكلهم ينتظرون التحويل في حسابات وبنوك وصرافات مختلفه..ونحن هني نتلخبط ونضيع..وعقب تقولون الزبونه مش جاده!
وهني بعد أحب أنصح الخوات التاجرات انهم ما يجهزون ويخسرون طلبات بس لمجرد ان بعض العضوات راسلوهم للأستفسار عن بضاعه دون ما الأتفاق على السعر والتوصيل وغيره..محد يشتري ويبيع سمك مازال بالبحر

أقترح على الخوات اذا كانت زبونتكم من نفس البلد تتبعون نظام سلم واستلم,,,ترتاحون وتريحونا معاكم:42: وحصر التحويلات للطلبات الخارجيه فقط

شكرا مره ثانيه للأخت روح العطور ولمثيلاتها:26:
6
734

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لاعبة تنس
لاعبة تنس
الله يكثر من امثالها:)
الياسنت
الياسنت
الله يكثر من امثالها
امواج87
امواج87
الله يكثر من امثالها
الله يكثر من امثالها
روح العطور .... الكلام عنها واااااااقف وما يوفيها حقها ....
وفعلا .... الله يكثر من أمثالها :26: :26: :26: :26: :26:
روح العطور
روح العطور
:39:

مشكوووووووورة الغالية
الله يقدرني :39: واكون دايمن عند حسن ظنكم

وكل الي ذكرتية هذا من واجب التاجرة اتجاة زبوناتهاااااا
التجارة ذوق واخلاق قبل كل شي :)

وكل الي وصلتلة من فضل رب العالمين وبفضل البنات الذوووق الي تعاملت معاهم وبفضل هذا المنتدى الرائع الي عطاني فرصة ومجااال في اني اكون تاجرة متميزة

الف شكر وتحية لج اختي الغالية
روح العطور
روح العطور
للرفع