بنات الرياض

الاستفسارات الجماليه

مرحبا بنات كيفكم
بنات الرياض ابغى كوفيرات يجون للبيت في حي اشبيليا الله يسعدكم لأني محتاجتها ضروري قبل العيد
وماأقدر اروح لأن عندي بنت صغيره وماعندي أحد احطها عنده
ياليت تعطوني اسم المشغل او الرقم لو الكوفيرات يجو للبيت او اي كوفيره ورقمها بس ابغى شغلها مضمون
والله يابنات اللي تفيدني لأدعيلها من كللللل قلبي لأني محتاجتها حيييييييييل

5
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

همي رضى امي
همي رضى امي
حبيبتي فيه عندكم في حي اشبيليا كوافيره لبنانيه مانتعامل الا معها مع احنا بغرب الرياض بس شغلها مره روعه وحبوبه تطلع لو لوحده وانتي شوفي شغلها واحكمي احنا جربناها في زواج خالي وصرنا كل الزواجات ناخذها لان اسعارها رخيصه وشغلها توب لدرجه ان مره وحده تقول مكياجكم كنه مكياج عبير رمضان اللي في نجمه الحفل عاد عبير رمضان مشهوره حيل
اسمها مدام لانا وبرسلك رقمها على الخاص وقولي لها من طرف ام ماجد علشان تخفضلك كثير
عموما ياقلبي انا ماابي منك الا الدعاء لي ربي يحقق امنياتي
لمار الذهب2
لمار الذهب2
هلا وغلا ام لارا بصراحه جبنا كوافيره لبنانيه في زواج اختي مره شغلها يهبل واسعارها مره حلوه مدام سما وراح تدعيلي والله يوفق الجميع صفر خمسه ثلاث ثلاثات خمسه ثلاثه سته اثنين سته
ام لارا 2010
ام لارا 2010
حبيبتي فيه عندكم في حي اشبيليا كوافيره لبنانيه مانتعامل الا معها مع احنا بغرب الرياض بس شغلها مره روعه وحبوبه تطلع لو لوحده وانتي شوفي شغلها واحكمي احنا جربناها في زواج خالي وصرنا كل الزواجات ناخذها لان اسعارها رخيصه وشغلها توب لدرجه ان مره وحده تقول مكياجكم كنه مكياج عبير رمضان اللي في نجمه الحفل عاد عبير رمضان مشهوره حيل اسمها مدام لانا وبرسلك رقمها على الخاص وقولي لها من طرف ام ماجد علشان تخفضلك كثير عموما ياقلبي انا ماابي منك الا الدعاء لي ربي يحقق امنياتي
حبيبتي فيه عندكم في حي اشبيليا كوافيره لبنانيه مانتعامل الا معها مع احنا بغرب الرياض بس شغلها مره...
الله يحقق لك اللي في بالك ويرزقك
رضى رب العالمين يارب.
ام لارا 2010
ام لارا 2010
هلا وغلا ام لارا بصراحه جبنا كوافيره لبنانيه في زواج اختي مره شغلها يهبل واسعارها مره حلوه مدام سما وراح تدعيلي والله يوفق الجميع صفر خمسه ثلاث ثلاثات خمسه ثلاثه سته اثنين سته
هلا وغلا ام لارا بصراحه جبنا كوافيره لبنانيه في زواج اختي مره شغلها يهبل واسعارها مره حلوه مدام...
الله يسعدك يالمار ويبعد عنك كل شرآمييييييين
شمعة كلها لمعه
مشكوره ع الموضوع اذا لقيتي رقم كوفيره تجي للبيت راسليني ع الخاص