حجابي عفافي
حجابي عفافي
صينية التوست بالدجاج
تنزع حواف التوست وتصف في الصينية ثم تدهن بالمايونيز او الجبنة ثم توضع حشوة دجاج وطريقتها يسلق الدجاج ثم ينتف ويحمس القليل من البصل ويضاف الدجاج والفلفل الأخضر والملح والبهارات وتقلب قليلا ثم ترفع عن النار وتوضع على الصينية ثم تغطى بطبقة توست ثم يوضع في الخلاط نصف علبة قشطة +ثلاث حبات جبنة +بيضة وتخلط وتوضع على الصينية وتدخل الفرن اذا تحمرت من تحت نحمرها من فوق ثم تقطع مربعات صغيرة وتقدم وبالعافية
وممكن تغيرين في الحشوه حسب الرغبه مثل التونه اوالدجاج و الخضار

وهذي طريقة بيتزا التوست
يصف التوست المنزوع الحواف في صينية وممكن يقطع دوائر حسب الرغبة ثم يدهن بالمايونيز والكاتشب ويوضع عليه فلفل أخضر وزيتون أسود شرائح وبصل شرائح حسب الرغبة ويرش على الوجه جبنة موزاريلا ثم تدخل الفرن لتتحمر ثم تقدم وبالهنا والعافيه

الليمون الأسود اللي يوضع دايما مع شوربة كويكر ما ادري اذا تسمونه اسم ثاني فيه البعض يسميه لومي يكون يابس واتوقع تحصلينه في المحلات مطحون
وحشوة السمبوسه ممكن تضيفين لها الجبنه اتوقع تكون ألذ بالجبنه واقليها في الزيت أطعم واذا ماتحبين القلي ادهنيها بشوي زيت وحمريها في الفرن
واي سؤال انا موجوده
توتي مور
توتي مور
الله يكرمك يا عزيزتي (حجابي عفافي) وانا عايزة أعرف طريقة الأرز بالكبد والقوانص علشان أعملها جمبهم .
وألف شكر مرة أخرى على اهتمامك
حجابي عفافي
حجابي عفافي
للأسف الرز بالكبد والقوانص ما أعرفه أنا اعرف الجريش بالقوانص وان شاء الله البنات يفيدونك في طريقته
حجابي عفافي
حجابي عفافي
جبت لك طريقة الرز بالكبد والقوانص
لعمل الرز يغسل الرز المصري ويصفى ثم يقسم قسمين قسم يوضع في قدر مع القليل من الزيت ويحمس على النار حتى يتحمر ويكون بني اللون نضيف باقي الرز ثم الماء والملح ويترك حتى ينضج
وطريقة القوانص والكبد تسلق في ماء ثم يقطع بصل ويحمس وتضاف عليه القوانص بعد سلقها ويوضع الملح والفلفل والبهارات ويقلب على النار بعض الوقت
طريقة التقديم في صينيه المفتوحه من النصف أو صينيه عاديه توضع طبقة من القوانص والكبد ثم الرز حبه وحبه وتضغط جيدا ثم تقلب في صحن التقديم وبالعافيه