بنطلع بكرا للاستراحه

اطباق عالم حواء

السلام عليكم

عندي استفسار

اذا كنتي بتطلعين بكرا مثلا للاستراحه والوقت بيكون الظهر اجل متى تسوين الاطباق الي عليك من معجنات وساندوتشات وسلطات هل قبلها بيوم والا بنفس اليوم وقت الصبح والا والا لاني اخاف اسويهم قبلها بيوم وما يضبطون واخاف اخليها ليوم الطلعه وبعدها ما يمديني اسوي شي
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

# طيف المحبه #
# طيف المحبه #
من اليل سوي السلاطات وغلفيها بس لاتحطي عليها الملح والزيت الزيتون و الاشيا الاخرى افضل يكون عند التقديم

والفطائر انا احيان اسويها في اليل بس يختلف مذاقها لما تكون طازجه وبنفس اليوم مسويتها طعمها يكون افضل
واذا انتي تصحي باكر يكون افضل لك تسوينها قبل مغادرتك للاستراحه بساعتين
واتمنى لكِ قضا ءاجمل الاوقات
SIMPLICITY
SIMPLICITY
المعجنات سويها قبل يوم بالذات اذا كانت الكمية كبيره..
والسلطات خليها للصبح..
خليك مجهزة كل شيء من بدري ..لا تنسين تاخذين تتبيلة السلطة وتبليها قبل تقديمها على طول...
الكوره المنفشه
من اليل سوي السلاطات وغلفيها بس لاتحطي عليها الملح والزيت الزيتون و الاشيا الاخرى افضل يكون عند التقديم والفطائر انا احيان اسويها في اليل بس يختلف مذاقها لما تكون طازجه وبنفس اليوم مسويتها طعمها يكون افضل واذا انتي تصحي باكر يكون افضل لك تسوينها قبل مغادرتك للاستراحه بساعتين واتمنى لكِ قضا ءاجمل الاوقات
من اليل سوي السلاطات وغلفيها بس لاتحطي عليها الملح والزيت الزيتون و الاشيا الاخرى افضل يكون عند...
الله يعطيك الف عافيه بس يا قلبي عندي سؤال

الساندويتشات متى اسويها واذا تعرفين طريقه حلوه وشي للساندوتش قولي لي لاني محتاره
الكوره المنفشه
المعجنات سويها قبل يوم بالذات اذا كانت الكمية كبيره.. والسلطات خليها للصبح.. خليك مجهزة كل شيء من بدري ..لا تنسين تاخذين تتبيلة السلطة وتبليها قبل تقديمها على طول...
المعجنات سويها قبل يوم بالذات اذا كانت الكمية كبيره.. والسلطات خليها للصبح.. خليك مجهزة كل شيء...
الله يسلمك ويعافيك بس برضو يا قلبي نفس الاستفسار الي فوق الساندوتش متى اسويها واذا تعرفين حشوات غريبه وطريقة تقديم جديده علميني
حجابي عفافي
حجابي عفافي
اذا كان حلى ممكن تسوينه قبل بيوم والسلطه كمان خاصه اذا كانت تبوله والانواع الثانيه ممكن ماتضيفين الطماط
عليها الا الصباح علشان مايذبل وتتبلينها طبعا وقت التقديم والساندوتشات الافضل الصبح مثلا الفجر ممكن تسوينها
هي والمعجنات ودخلي الساندوتشات الثلاجه والمعجنات ماتتاثر حتى ممكن تسوينها بالليل متاخر وتطلع وش زينها