وردة من حديقتي
انتبهي للخياطات اللي باسفل الملابس وانتبهي بعد لاسفنج حقات الكتوف
والافضل تشتري لها شنطة جديدة لانها ممكن تكون مخيطة على شنطتها
والله انهم دواهي
واشتري لها كل شي جديد لاتاخذ شي مستعمل وفاجئيها بالسفرة
واذا عندك خوات قريبين منك خليهم يحضرو التفتيش حتى يستقوي قلبك
بالنسبة لتفتيش جسمها انا مثلك مستحيل اسويها لاني اخااااااااااااف منهم
الله يعينك حاسة فيك وشغالتي بقلعها ومن الان مهمومة من سالفة التفتيش
ظبي الفلا2000
ظبي الفلا2000
لا اله الا الله
ام هت هت
ام هت هت
جزاكم الله خير مررررررررررررررة استفدت
*سعودية اوريجينال*
حبيتي فتشيها زين خالتي لقت شغالتها حاطه أظافرهم بالمشبك حق الشعر الي تمسك به شعرها منزله الحديده من الشبك وحاطه الاظافر وبعدين مغطيتهم بالصمغ وحاطه الحديده الي تمسك بها الشعر اتمنى فهمتوا علي وحده أعرفها من الخوف فتشت شغالتها مع المنطقه الي قدام تخيلوا لقت شعر لبناتها داخل بين طيات اءاءاءاءاءا اتمنى فهمتوا وصديق زوجي يخلي الشغاله قبل ماتسافر تأمرها زوجته تنزل السروال بس وتفرج بين رجليها وهي واقفه وتخليها تنقز بقوه علشان اذا فيه شي يطيح اتمنى برضوا انكم فهمتوا علي فمن رائيي انك تجبين امراءه متخصصه للتفتيش وان شاء الله البنات يعطونك اراقامهن مقابل 150 او 200 ريال وترتاحي بعد سفرها
حبيتي فتشيها زين خالتي لقت شغالتها حاطه أظافرهم بالمشبك حق الشعر الي تمسك به شعرها منزله الحديده...
يؤ يؤ يؤ:35:
قطة برية
قطة برية
الله يكون بالعون اختي

و يكفينا شرهم و يجعل كل ذي شر كيده و شره في نحره

شغالتنا القديمة لقيتها سارقه فلوس و مخبيتها في البوم الصور خلف صور اهلها و عرفت انها فلوس مسروقه لان رواتبها كلها تحولها للخارج ماتخلي و لا ريال و المبلغ الي لقيناه مستحيل يكون من راتبها

و الشيء الثاني لقينا معاها لعبه زي القلب كانها مخدة صغيرة بالصدفة انتبهت انه جزء من القماش مخيط و الباقي مصمع و لما ضغت عليها لقيت شي صلب بالداخل شقيتها و الا لقيتها لافه بمنديل سلسلتين ذهب ابيض حق اختي

و ماخده تحف صغيره مخبيتها في كيس فوط صحيه و قزازات دهن عود مخبيته في الشنط الصغيرة الدعاية في خطوط الطيران الي فيها مشط و شرابات وغيره هي اشياء تافهه

علشان كذا لا تستحين تفتشينها نهائي و ماراح ينفعنا الحيا لما نفقد اشياء مهمه نخاف من فقدانها او ممكن يضرونا فيهم