قمورة وبس
قمورة وبس
قصتك قريبه من قصتي سبحان الله نفس الناس اللي يحشون راسه علي ولما تزوجت ما خلصت لدرجة انو مره مد يده علي قدام بنتي اللي عمرها 5 سنوات وسواقي وشغالتي وسواقي على عتبة باب بيتهم وطردني تتوقعون ليه لان مره كنا في زياره بيت خالي تخيلوا بيت اخو امي المتوفيه اللي ماتت قهر .... كنا معزومين وكنت جالسه قبالها ليه وليه احط رجل على رجل قدامها !!!!!!!!!! داااااااااااااااااارت السنين ولما كبر احين صار يدور علينا سبحان الله ..... والناس اللي يعبون راسه صاااامدين سبحان الله عموما انا صرت اروح له وازوره عشان من يم الله واخذ اجر بس مش قادره انسى السنين والعمر اللي ضاع وحنا من سالفه لسالفه وبعاد عن بعض .......... ................................. ......................... ........................ خليتيني اتكلم في مواضيع قديمه بس الله يفرج همنا
قصتك قريبه من قصتي سبحان الله نفس الناس اللي يحشون راسه علي ولما تزوجت ما خلصت لدرجة انو مره مد...
ربي يسعدك ويرزقك بر عيالك ياارب
ماشاء الله عليك ماقاطعتي ابوك وتواصلينه وهذا اهم شئ
الفى
الفى
انا ظلمني ابوي كثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثير بس صدقيني انا احبه حيييييييييييييييييييل ومهما سوى فيني بودي الرجع اليام وصير نعل تحت ارجوله ولا ادافع عن حقي قدامه والله قاعده ابكي وانا اكتب
المعيدة الراقية
الله يفرج همك
مضيعه النور
مضيعه النور
ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالله خلتوني اشتاق للغالي ابوي الله يرحمه
ياما ضربنا ياما عذبنا وسوا اشيااااااااااااااء فضيعه فينا وفي امنا واتهمها في عرضها وفرقنا عنها بس لا يزال ابوووووي واللي رح ياخذا الحق رب العباد بس ..... والحمد لله في اااااخر ايامه ما كان يهتم فيه ويغسله وياكله ويشربه الا انا اما الاولاد اللي باعنا وشراهم رمووووووووووووه رميه الكلاب ورموه وهو مرييض وينزف دم اربع ايام ما كنت موجوده فيها كنت في المستشفى اسوي تحاليل وفحوص مع اني كان عمري بس 14 سنه كانت عندي جلطه في الدماغ وكان عندي شلل نصفي ومع هذا روحت البيت وشفته على هذا الحال مع اني ما امشي الا اسحب رجولي سحب الا اني روشت ابوي وغسلته وطلعت اجيب له الاكل والشرب مع انه كان عند اخواني حسب كلامه ما اكل ولا شرب ثلااااااااااثه ايام تخيلوا ولا واحد فيهم راح يجيب له اكل ثلااثه ايام مع انهم رجااااااااال اكبر واحد فيهم عمره 50 والثاني 37 سنه ولا واحد الا البنت اللي كرهني من يوم وانا صغيره لاني بنت .......
واولاده اللي صرف كل فلوسه عليهم وخلا كل واحد فيهم يبنيله فيلا في تركيا ومزرعه ونحن البنات انا واختي الصغيره ولا هلله
بس اللي مكفيني انه قبل لايموت تقريباشهر الول ما تنوم حس بالغلط اللي سواه قالي سامحيني هذه الكلمه اللي خلتني اغفر له اللي سواه في ........ والله يرحمه ويغفر له
وجـــــــد
وجـــــــد
ياأختي أبوك لاتسيبينه مهما كان لاتفرحين أحد عليك واصليه مهما كان فهو راح يكون مسرور بك وباهتمامك به والله يغفر لنا جميع وحاولي انك تنسين كل اللي صاروالله يعينك