أم تومة

أم تومة @am_tom_1

عضوة نشيطة

أريد مشورتكم ونصيحتكم

الحمل والإنجاب

السلام عليكم كيفكم ياأخوات الله يفرج على كل وحدة حامل حملها على خير وعافية ........
أخواتي أنا لي أسبوع ونص بالشهر التاسع وأحس بألام بظهري ومغص زي الدورة بس بعض أحيان يزيد مرة وبعدين يخف لكن ألام ظهري دايما متواصلة مع انه هذا حملي الثالث لكن بحملاتي اللي قبل ماكنت أحس ولا بشي كنت أروح للدكتورة مراجعة ويكون الرحم مفتوح 3سم ويمسكوني ولادة لكن المرة هذي قلت مابا أروح المستشفى غير لمن أحس بالولادة والطلق بس اللي خلاني أكتبلكم إنه لي تقريبا كم يوم ينزل مني إفرازات مخاطية لونها تقريبا أخضر فسفوري ماأدري وش سببها هل لها علاقة بقرب الولادة أرجو من لها خبرة تفيدني وهل صحيح شرب القرفة يساعد على فتح الرحم وشربه على الريق ولا عادي بأي وقت أرجوكم ساعدوني ضروري لأنه طلقي دايما يجي بارد أرجو من اللي ماعندها رد ترفع موضوعي الله يجزاها خير.
5
586

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الأقحوانه
الأقحوانه
الله يستر عليك اللي أعرفه إنه اذا نزل معك افرازات لونها اخضر مايصلح تنتظرين ولا دقيقه ممكن يكون البيبي تبرز داخلك الله يصلحك روحي تطمني لاتضرين نفسك واذا قالت كل شي سليم ماعليك اطلعي على مسؤليتك اهم شي شوفي وش سالفة هالإفرازات..
الله يسهل ولادتنا وتجي هالطلوق اللي ملينا ننتظره ..
بالنسبه للقرفه بحملي الأول كنت داخله العاشر شربته مدة ثلاث أيام مع استخدام الكبو أيضاَ وجتني الطلوق رابع يوم على طول الحمد لله بس هالمرة مدري خايفه استخدمه خوفوني البنات يقولون ماتصلح ممكن تجيب الطلق بدون مايفتح الرحم وكنت اشربها بأي وقت ..
ادعيلي بتسهيل الولادة واني اكون حامل بولد
agym
agym
لازم حبيبتي تروحي للدكتوره اذا على قولتك طلقك بارد لايكون الرحم قاعد يفتح وانتي ماتدرين
والله يقومك بالسلامه وبشرينا عنك اذا ولدتي
سالـــي
سالـــي
رفع
أجمل برونزيه
أجمل برونزيه
لازم مستشفى لاتسكتى على نفسك الله يسهلك ويسهل علينا جميعا
أم تومة
أم تومة
مشكوره ياأخواتي والله خوفتوني بس *****الله بروح وبتطمن على نفسي وجنيني وربنا يسهل ولاداتنا ويجعلها ميسرة والله يرزقك ياارجوانه الولد الصالح التقي ويقر عينك فيه ويفرحك