للجادااااات فقط بالرياااض....مره ثانية بخاخ السيقان للبيـــــــع

سوق عالم حواء التجاري

هلالالالالالالالالالالااخواتـــــــــي قبل فترة انا عرضت بخاخ السيقان درجتة برونزي وفية بنات جو عندي وقالولي خلاص احجزية ومالقيت خبررر وانا بصراحة ابي ابيعة لانا استخسرت بيعتة بلاخسارة الي تبي منة ببيعة لها ب37رياااال لانا اول مرة عرضتة بخساااارة ويليت فاااد بعد بعضهم جوني وقالو لي خلاص احجزيةحتى اعتذرت من بنات زادو لي السعر فية
بس مومشكلة كل شي نصيب الي من الرياض وتبي من البخاخ تقولي
ورجااءءءءءءءءءءءءء للجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــادات فقط
واصلا سعره والله لو تجيبنة من برى بيكلف اكثر من كذا بس الشكوى لله نرضى بالقليل عشان ابي ابيعة لانا الطلبية طلعتلي غلط والله والاكان مابعتها اصلاوالي تبي الكمية كلها تقولي وانا اخفضلها بالسعر لانا فية 3بنات فعلا طلبوه مني وكانو جادات وصرفت 9حبات
واي وحدة تبي منـــــــــــــــه ترسلي على الخاص واهم شي تكون جاده :06:
129
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

I.S.A.O
I.S.A.O
عيوني الله يوفقج انشالله و ما تخسرين التجارة يبي لها صبر

بس يا عيوني بغيت اسال (انا من قطر ) يعني اقدر اطلب و بسهولة .. بس حابة اعرف انتي عندج بس برونزي؟؟؟
و يصلح حق اي لون ؟؟

و اشكرج انشالله يناسبني عشان اطلب

و سلام
اخصائيةنفسية
اخصائيةنفسية
انتي من الامارات اختي واحس بيكلف عليك كثير وودي مااخسرك والله والاانا ماعندي اي مانع اشحنة لك بس انتي اذا لقيتي حقي مناسب لك من كل شي قوليلي وابشري من عيوني الثنتين:27:
I.S.A.O
I.S.A.O
يا بنية انا اقولج انا من قطر تقولين من الامارات ؟ :(

انا من قطر و يكفيني هواهاااااااااااااا
عاشواااااااااااااااااااااااااا ( اقوم ارقص بعد و الا مايحتاي ؟ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
QaTaR
QaTaR
خخخخخخخخخخخخخخخ

ضحكتينى
totee
totee
اختي اخصائيه فيه مشغل بالرياض يبيعه ومنه درجات .... اتوقع لو تعرضينه عليهم راح يشترونه منك.. لانه عليه طلب وهم يجيبونه من امريكا ..وحده موصيتها صاحبة المشغل وجابته...
واسم المشغل ملكه الليل على طريق الملك عبدالعزيز بعد معرض قاليري للاثاث ..بنفس عماره مخابز القادسيه...بس هو جو الحاره ...