fmmz2010

fmmz2010 @fmmz2010

عضوة نشيطة

lماذا تعني لك الذكريات وهل المعلمات يكتبن لكن ذكريات اذا طلبتوهن

الطالبات

بصراحة الطالبات يطلبوني اكتب لهن ذكريات بس ماادري هل اكتب لهن وماذاكتب لهن وكيف ت
وكيف تعاملين المعلمة الي تكتب هل تحتقرينها ام عادي وهل تعني الذكريات الشيء الكثير
17
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

fmmz2010
fmmz2010
vtرفعععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععع
~فروفــــي~
~فروفــــي~
عادي اش فيها اكتبي لهم اكيد ما طلبوك الا لانهم يحترمونك ويحبونك
انا اطلب من معلماتي وطلبت منهم في المتوسط وانا الحين في الثانوي وكل ماشفت الدفتر ع طول اذكرهم وادعيلهم الله يذكرهم بالخير يعني تكسبي دعوات بأذن الله بالعكس مرره ما نستحقرها انا اشوف البنات يتكلموا عن اللي ما تكتب لهم ويقولوا ع ايه شايفه نفسه ومن هالكلام معليش ع الاطاله والله يوفقك
رغــــودة
رغــــودة
عادي اش فيها اكتبي لهم اكيد ما طلبوك الا لانهم يحترمونك ويحبونك انا اطلب من معلماتي وطلبت منهم في المتوسط وانا الحين في الثانوي وكل ماشفت الدفتر ع طول اذكرهم وادعيلهم الله يذكرهم بالخير يعني تكسبي دعوات بأذن الله بالعكس مرره ما نستحقرها انا اشوف البنات يتكلموا عن اللي ما تكتب لهم ويقولوا ع ايه شايفه نفسه ومن هالكلام معليش ع الاطاله والله يوفقك
عادي اش فيها اكتبي لهم اكيد ما طلبوك الا لانهم يحترمونك ويحبونك انا اطلب من معلماتي وطلبت منهم في...
كلام سليييييييييييم
والله إذا تضايقت افتح دفتر ذكرياتي وادعي لمعلماتي اللي كتبو
آآآآه آآآآه الله يحفظهم وين ماكانو
fmmz2010
fmmz2010
طيب ايش اكتب لهن مثلا دعوة ولا ابغى عبارات قصيرة ومناسبة للمتوسط
دنياي دلع
دنياي دلع
عاااااااااااااااااااااااادي بالعكس انا يوم كنت بالثانوي المعلمة اللي تكتب لي تكبر في عيني واللي ماتكتب لي احس انها شايفه نفسها ومغرورة كمان
واذا تبين تعرفين وش تكتبين لهم
مثلا اسال الله ان يوفقك في حياتك العلمية والعملية وان يجعلك قرة لوالديك ........
تقريبا هذي من اكثر الجمل اللي يكتبونها لنا مدرساتنا يوم كنت في الثانوي

وبالتوفييييييييييييييييييييق يااحلى مدرسه وان شاء الله ما قالوا عنك متكبرة