Om toll

Om toll @om_toll

عضوة جديدة

غساله صحون ال جي ضروري اخواتي

الأجهزة المنزلية والمشتريات

السلااام عليكم ورحمه الله وبركااته
كيفكم 00
حابه اشتري غساله صحون ال جي موديل 1464 قبل فتره فيه كم وحده منزلين عنهاا موضوع حابه اعرف تجاربكم معهااا وكيف خاصيه البخار مهمه ولا اخذ الي اقل منهاا من غير بخار
لانهاا والله مو رخيصه مسويه جمعيه وحتروح نصهاا خساره  بالغساله بس اذا تستاهل مو خساره ان شا الله
الله يوفقكم تعطوني ارائكم بكل صراحه وعن تجربه وتريحوني قبل اشتري لاني تعبت من غسيل المواعين خخ
(زوجي مو موافق الي علي ال جي لان انا بمنطقه مافيهاا غير وكيل ال جي لو خربت لسمح الله )
18
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Sun and Hope
Sun and Hope
Om toll
Om toll
شكراا اختي علي الروابط
بس محد رد علي خاصيه البخار هل هي مهمه ولا لا وممكن التنظيف فيه بس
ام سيف وميرا
ام سيف وميرا
اعتبر خاصية البخار مهمة لانه مو لازم انظف الصحون قبل لا احطها بالغسالة بس اشيل الاكل الزائدة واحطها بالغسالة وتزيل الدهون والزيوت والكداد (الاكل الملزق في القدر)
Sun and Hope
Sun and Hope
خاصية البخار : تعقم + وترطب البقع الجافة + وتستهلك ماء وكهرباء أقل

والميزة الأخيرة الأهم ..

لان كلها تعقم .... وميزة الشطف السريع ترطب ... بس الاستهلاك الاقل هذا المميز الاجمل

هذا النوع الموجود بموقعهم ومميزاته حلوة

LG D1454MF غسالات الصحون

قمة الأداء، صديقة المستخدم والبيئة، آمنة نظام غسيل مزدوج، في حين أن غسالات الصحون التقليدية لا تحتوي إلا على تباين كثافات متبادلة للرذاذ بالنسبة إلى الحاملين السفلي والعلوي، وبفضل محرك الدفع المباشر الذي يعمل بتقنية Direct Drive، وتقنية المحرك الذكي، يمكن أن تشتمل على كثافات متنوعة حسب الكثافات المختلفة

المميزات الاساسية

• 14 مكان
  • 41dB
  • اكثر من A++
  • 9 لتر
  • 7 برامج
  • تكنولوجيا البخار
  • محرك دفع مباشر عاكس
  • نظام رف جديد 2
  • عرض LED

A++..... هذا يعني اقتصاد عالي في الكهرباء وصديقة للبيئة .... و9 لتر كمية قليلة بالنسبة لغيرها

جدا مواصفات الموديل ....رائع ..

وما شفت في موقعهم LG السعودية ... الموديل الي ذكرتيه ...
hbyara
hbyara
شوفي اختي هذه الغسالة في منها نوعين نوع الي كتبتي رقمه وهو ١٤٦٤ ونفسها الي عندي وهذا آخر موديل نزل ويكون كامل في الموصفات يعني فيه ميزة البخار ...
اما النوع الثاني بس ما اعرف رقمه نفس الصورة الي في موضوع الاخت سامبا هذه ناقص عن غسالتي بميزة البخار فقط اما الشكل وباقي الموصفات نفسها ...

بالنسبة للتجربة جربت نوعين من البرامج برنامج السرعة والتجفيف ومدته ساعة وفيها طلعت الصحون والكاسات ما شاد الله نظيفة وجافة وحارة بس بعض الكاسات البلاستك فيها قطرات ماء ..
البرنامج الثاني البرنامج البيئي وفي هذا النظام يتم توفير الطاقة والماء وبامكانك تختارين الصف العلوي او السفلي فقط
وطلعت لي الصحون نظيفة وجافة وحارة بس مونفس برنامج السرعة والتجفيف برنامج السرعة كلن افضل في النتائج ..هذا الي شفته من تجربتي ..
اما البخار والاشعة لسى ما جربتها لان الغسالة لسى جديدة مالها يومين ...
وانا اخترت هذه الغسالة عشان ما اندم بعدين على ميزة احتجتها وماهي موجودة وعشان شكلها كمان حلو ...

واي سؤال آخر عن الغسالة انا حاضرة لاني كنت نفسك محتاجة احد يرد علي وعلى اسالتي ....