violet🦋
violet🦋
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
لاوالله الشغل مرفوض انا ماتزوجت علشان اكرف
ولما قلت لها الطبخ امرة سهل اقصد الام والاب بس لاني انا طابخه طابخة لزوجي وعيالي عادي عندي امه وبوة لقمتهم سهله
البنات يدبرون عمرهم
عمرهم ماكلو
طعناتك كفايه
طعناتك كفايه
حتى لو امه وابوه ماعندهم احد مو ملزومه تخدمهم عيالهم يجيبو لهم خدامه او يخدمهم بنفسهم بنت الناس مو خدامه لاحد وانت ياهدى اذا اصر ع كلامه روحي بيت اهلك واذا طلق هو الخسران لان مافي بنت ترضى بواحد يبغاها خدامه لاهله وبالنسبه لعيالك مايقدر يحرمك منهم الدنيا مو مفوضى تاخذيهم بالمحكمه وفوقهم مصروفهم وصدقيني ماراح يطلق هو بس يلوي ذراعك شكلك تخافي من الطلاق وهو عارف نقطة ضعفك الا هو عارف ان مافي احد بيتحمل عيالك روحي بيت اهلك وارتاحي ومصيره يجي يدور
أم الحلوين أنا
أم الحلوين أنا
ايه قصده اشتغل واغسل وانظف واكنس انا والخدامه والطبخ يبيني اطبخ فطور وغدا وعشا وقهوه وحلى العصر والبنات ثنتين متخرجات جالسات بالبيت ووحده اخر سنه بالجامعه والثالثه متزوجه وموجوده كل يوم عندهم لو ابوه وامه باطبخ وانزل بس فيه خدامه واخواته وانا مو عايشه معاهم انا مااسمع كلامه انزلهم مرتين ثلاث بالاسبوع ومعاي صينيه وقهوه واحيانا اسوي عشا وانزل ومره غدا اي ايدام اسويه ازيد الكميه وانزل اذا عندهم مناسبه اكون اول الموجودين واساعد وكأني في بيتي بس زوجي مو عاجبه يبغى اكثر ولاني رافضه واسوي اللي براسي المشاكل تزيد
ايه قصده اشتغل واغسل وانظف واكنس انا والخدامه والطبخ يبيني اطبخ فطور وغدا وعشا وقهوه وحلى العصر...
كل هذا ومو عاجبه بيض الله وجهك سويت فوق الواجب
والله لو تقرين مواضيعي زمان لغير تبكين
كان كل كلامه اهلي ولا تاخرين تجينهم مع اني انزل لهم بعد المغرب يعتبره تاخير
الحين الحمد لله ماعاد مثل اول الحمد لله ارتحت من هذي الناحيه
وانتي الا ما ترتاحين
سماهر الشهري
سماهر الشهري
كثري ملح بالأكل ولا لا تحطين ولا نقطة ملح
violet🦋
violet🦋