نيــــــــــراز
الف الف الف الف مبروووووك

بدر البدور الله يتمم لك الحمل على خير ويفرحك فيه يارب ويقر عينك وعين زوجك

وتبشرينا بالنونو ربي يحميه من كل مكروه

والله دخلت كنت ابي استشير في موضوع لكن يوم شفت خبرك فرحت لك فرح ما يعلم فيه الا رب العالمين نساني الكلام اللي بقوله

ربي يحميك ويحفظك
clooc12
clooc12
[SIZE="6"][COLOR="Red"الى اليوم وانا اشك بموضوع وسالفة هل المشغل مستحيل يكون صاحب اوصاحبة الصالون راضين اوساكتين وخاصة اذا هم سعودين مارح يقبل ببنات اجنبيات يلعبون في بنات بلدهم واذا اجانب برضو مستحيل يخافون من المشاكل ولازم بيحسبون حسابب لقوانين البلد[ اكيد السالفه فيها ان ياالناس يبون يخربون سمعة المحل لنجاحو يافعلا يمكن فيى بينهم عاملات والعاياذ بالله ممشاهم سئ اوبيحرضو ويلعبون بعقول البنات البريئات لاكن علنى كذا تتدخل البنت وتاخذ منديل وتتدخل ترش عليها شئ ليه احنا وين بشيكاغو شوفى فى مكه قفلو صالونين وكلام موثوق فيه لانهم لاقو ن بالخلف في غرفتين نوم وصور وشغلات ماهى كويسه وزى كذا الناس ماخلت ولابقت وكل يوم تسمعى سالفه جديده ولما سالت مسئوله بالبلديه قالتى الحقيقه لانو ممنوع سكن عاملات داخل المحل وتقول لقينا داخل الغرفتين صور وافلام اباحية تخص العاملات وعلى طول قفلو المحل والثانى لعامله عربيه بتصريح باسم سيده سعوديه وجايبه اسيويات وشغاللين لحساب نفسهم والعياذ بالله بس ما يقدورن يهتكو بشرف بنات العوايل واكيد سالفة صالون لبنى زى كذا بس الناس حطو شوية بهار على كم راس بصل حت تتقن النكهة /COLOR][/SIZE ]
[SIZE="6"][COLOR="Red"الى اليوم وانا اشك بموضوع وسالفة هل المشغل مستحيل يكون صاحب اوصاحبة الصالون...
ميه بالميه اوافقك الراي
مانقول غير ان الله يرضينا بما كتب لنا
ويكفينا شر انفسنا من حسد وشك بأخواتنا المسلمات وكل ما يغضب الله عز وجل

الف مبروك لاختنا بدور :)
اشكري الله بحسن تربيته حتى يرضيك الله بطاعته وبره لك
قمر العز
قمر العز
هلا فيك منور بوجودك وجبت غنيمه قولو ماشاء الله الحمدلله حملت بعد وقت من الانتظار وصرت قليل ادخل النت
هلا فيك منور بوجودك وجبت غنيمه قولو ماشاء الله الحمدلله حملت بعد وقت من الانتظار وصرت قليل ادخل...
الف الف الف الف الف الف مبرررررررررررروك
بدايه حلم جديد
الف الف مبروك يا بدر البدور والله يتمملك على خير يا رب

بنسبه لمشغل لبنى انا يا كثر ما رحتله ما قد شفت شي مريب فيه
وبعدين صاحبته بنت ناس وعايله مستحيل تصير هذي اخلاقها
@ترف@
@ترف@
هلا فيك منور بوجودك وجبت غنيمه قولو ماشاء الله الحمدلله حملت بعد وقت من الانتظار وصرت قليل ادخل النت
هلا فيك منور بوجودك وجبت غنيمه قولو ماشاء الله الحمدلله حملت بعد وقت من الانتظار وصرت قليل ادخل...
ماشالله تبارك الله الله يتمم لك على خير ويسهل عليك ولادته وتربيته

يلا صرنا مع بعض انا وانتي حتى انا طلعت حامل

الله يهون علينا جميعا :)

ويسهل يارب