الأميرة نونا
الأميرة نونا
أختي لوما وجميع الاخوات انا تعبت من المشغل ومن مصاريفه من يوم ما فتهت وهو يسحب مني مبالغ يا طلبات يارواتب يا أعلانات
الصراحه تعبت وانا أنسانه أعترف بكسلي وعدم تواجدي الدائم بالمشغل الاساعات معينه فقط فأيش رايكم ادور على شريكه للمشغل على ألاقل تساعدني بالاداره والايجار والرواتب بس ايش الخطوات وكيف طريقه العقد الله يسعدكم ردو علي لأني مره تعبت والله تعبت من الخساير والرصيد اللي حاطته علشان مصاريف المشغل خلاص صفر وسرت على الحديده أخاف حتى الحديده تروح خخخخخخ
prettysoulful
prettysoulful
بنات ضروري ابي مساعدتكم.
ابي أفتح مشغل خياطه فالرياض ومو عارفه ايش الاجراءات ابداااا!!!!
ياليت وحده تساعدني بالخطوات ووين أروح؟!!
كيف اطلع التصريحات؟؟وهل يحتاج اغير بطاقة احوالي؟؟
clooc12
clooc12
الله يجزيكن خير ويفتح لكن ابواب رزقه
والله الموضوع مو سهل يبيله صبر انا سويت ديكور راقي جدا هل ممكن تتقبل الزبونه انها تشوف الاثاث بسيط وقليل اقصد يعني ماراح تاخذ فكره مسبقه عن المكان وبيكون نقطة ظعف في المشغل طبعا الالات مقدر اوفر فيها والادوات كمان لانها هي الاساس
بالنسبه للاجار والرواتب ما عندي سنه كامله ممكن اقل هل اكمل ولا ما اقدر ؟؟؟
الله يعين ويفرجهااا علينا كلنا
\ام احمد\
\ام احمد\
أختي لوما وجميع الاخوات انا تعبت من المشغل ومن مصاريفه من يوم ما فتهت وهو يسحب مني مبالغ يا طلبات يارواتب يا أعلانات الصراحه تعبت وانا أنسانه أعترف بكسلي وعدم تواجدي الدائم بالمشغل الاساعات معينه فقط فأيش رايكم ادور على شريكه للمشغل على ألاقل تساعدني بالاداره والايجار والرواتب بس ايش الخطوات وكيف طريقه العقد الله يسعدكم ردو علي لأني مره تعبت والله تعبت من الخساير والرصيد اللي حاطته علشان مصاريف المشغل خلاص صفر وسرت على الحديده أخاف حتى الحديده تروح خخخخخخ
أختي لوما وجميع الاخوات انا تعبت من المشغل ومن مصاريفه من يوم ما فتهت وهو يسحب مني مبالغ يا...
هلا اختي
انا مانصحك بالشراكه ابد
لان راح تحصل مشاكل كثره انتي في غنى عنها

اذا عندك ركن فاضي ممكن مترين في مترين
تاجرينه على بنت تبيع مثلا مكياج واكسسوار وخلى الاجار بسيط يعني 500 ريال
وركن ثاني لبنت تبيع مثلا عطور وركن ثالث لبنت تعمل مشغولات او اعمال فنيه

بكذا اختي راح توفرين عليك 1500 ريال حلوه مش بطاله
وراح تضمنين ان كل شهر موجوده 1500 لراتب عامله او اجار المحل

بالتوفيق اختي
الأميرة نونا
الأميرة نونا
هلا اختي انا مانصحك بالشراكه ابد لان راح تحصل مشاكل كثره انتي في غنى عنها اذا عندك ركن فاضي ممكن مترين في مترين تاجرينه على بنت تبيع مثلا مكياج واكسسوار وخلى الاجار بسيط يعني 500 ريال وركن ثاني لبنت تبيع مثلا عطور وركن ثالث لبنت تعمل مشغولات او اعمال فنيه بكذا اختي راح توفرين عليك 1500 ريال حلوه مش بطاله وراح تضمنين ان كل شهر موجوده 1500 لراتب عامله او اجار المحل بالتوفيق اختي
هلا اختي انا مانصحك بالشراكه ابد لان راح تحصل مشاكل كثره انتي في غنى عنها اذا عندك ركن فاضي...

والله انك صادقه بس الواحد في لحظه الضعف يفكر كيف بس يتخلص من مشاكله على انه ما شاء الله هذا الشهر دخل علي اعلى مبلغ بس كمان في المقابل المصاريف الاخرى بس انا الصراحه الكوفيرات اللي عنجي أكلوني برواتبهم ومواصلاتهم وحده ب3000 وحده ب2500 غير 1000مواصلات والمشكله كلهم فلبينيات وشغلهم مو مره حلو بس انهم شاملات يعرفون كل شي يالليت اللي تعرف كوفيره من اي جنسيه ترسلي رقمهما بس يكون راتبها ارخص يعني 2000 كويس مقدور عليه والله يجزاك خير يأم أحمد لأنك خلتيني أشيل من راسي فكره الشريكه