الحفيدة
الحفيدة
مستحيل انا اعرف زين المئويه اول شرط عندهم الرخصه
بنلتقي
بنلتقي
والله عندى الحين الأمريكى شريتو حوالى 3800بعد التخفيض ورائع كنت اشغلو فى رمضان حوالي 8 مرات في اليوم والحين له عندي سنتين ولاقدوقف يزن8كيلو
والله عندى الحين الأمريكى شريتو حوالى 3800بعد التخفيض ورائع كنت اشغلو فى رمضان حوالي 8 مرات في...
طيب اختي البلدية مانعة عندنا الحمام المغربي كيف اتصرف لو بغيت اجدد الرخصة وهم لازم يكشفوا عالمشغل والحين حاطين لنا حريم يبلغو علينا هيئة الامر بالمعروف اول باول .
كاديه بلو
كاديه بلو
يووووووه هذا عندنا بالشمال
يووووووه هذا عندنا بالشمال
يالبــــــــــــــــــــــــــــــــا قلبك..... يالحفيده
عن جديد اسعد فيكي وبردودك .... وهذا الكلام السنع ابدأ خياطه ....
ادعي لي متذبذبه جدااااا وفعلن داخله مغامره ... ومابدي اخذل زوجي اللي اداني ok
بالمشرروع.....
بسألك الحين زوجي يعرف فلبيني اعطيه التأشيرات وهو يجيب لي العماله من بلده عن طريق يراسل بنته وقال لزوجي ايش المواصفات اللي بدك اجيبها لك ... طبعااا هذا الفلبيني قالها لنا على بياض انه يبحث عن المواصفات اللي نبيها ويبيعها عليهم ويتفق معهم يجو لعندي ويكونوا يعرفوا الشغل يقول لزوجي ان شعب الفلبين يموتون ويجون هنا لشغل في السعوديه يعني انا الحين بدور لي معقب اعمله توكيل يطلع لي الفيز (ليه دايما اسمع من الاخوات ان لهم شهور وسنين مش قادرين يطلعون) ايش السبب ولو وكلت معقب تتوقعوا كم المده ويخلص لي الموضوع ......
انا مبتدئه وبدي اكون على بينه فبليززززززز اللي عندها معلومه لاتبخل علي.... ويسلموووووو مقدمااااا
(بدرالبدور)
(بدرالبدور)
لو عالممنوع مابنسوي شي الحمامات وتنظيف البشره وتشقير الحواجب وكل مايخص التجميل ممنوع بس هالاشياء تنعمل من ورا البلديه
بس سؤال للي الحمام عندهم له غرفه ثابته ايش تعملون عند تجديد الرخصه هل تطلع البلديه من جديد
مؤسسة الصمت
مؤسسة الصمت
ماشاء الله عليكم .. الله يفتح لكم ابواب الرزق الحلال ويسهل اموركم يارب :26:

بنات ممكن تساعدوني درت بالنت لين داخ راسي :eek:.. ابي اسوي مشروع خياطات في المنزل ؟؟ هل هالشي قانوني والا لا ؟
اعرف حريم سنين ماشاء الله عندهم خياطات في بيوتهم وماصار عليهم شي .. الله يجزاكم خير الي عندها خبره ترد علي
انا انفصلت عن زوجي وماابي ابوي يصرف علي وعلى اولادي مع انه مايقصر بس عندي مبلغ وودي استثمره بمشروع بالبيت ماابي مشغل عشان اولادي .. ممكن تفيدوني من تجربه او خبره

جزاكم الله خير